سنة التحولات الكبرى لبرج الدلو وعام حافل لبرج الحوت – شاهدي توقعات ماغي فرح 2020

سنة التحولات الكبرى لبرج الدلو وعام حافل لبرج الحوت – شاهدي توقعات ماغي فرح 2020

في نهاية كل عام، تطلّ خبيرة الفلك والأبراج ماغي فرح عبر شاشات التلفزيون لتعطينا لمحة عما ينتظر كل برج في مختلف مناحي الحياة، كما تطلق أيضاً كتابها الذي يتضمن شرحاً مفصلاً لحظوظنا اليومية ونصائحها لنا وفقاً لذلك.

لكنها كافأتنا هذه العام بتلك المواد الدسمة عبر قناتها الرائعة على اليوتيوب، بحيث يمكننا مشاهدة الفيديوهات متى تسنّى لنا ذلك.

تابعي القراءة لتعرفي ما ينتظر برجك هذه العام حسب توقعات ماغي.

برج الحمل:

سنة الارتدادات الشديدة. مليئة بالمواجهات والالتزامات المفاجئة. تغييرات مالية جذرية. هناك حيوية وجرأة فد تبلغ حد التهوّر. قد تحقق بعض الأهداف بمساعدة جهات معينة. أزمات عائلية. عاطفياً: سنة غير رومانسية كثيراً، وقد تتحرّر من علاقة روتينية.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الحمل:

برج الدلو:

سنة التحولات الكبرى. تحقيق الطموحات وأرباح مالية. تتعاطى مع أصحاب النفوذ. لكن عليك التحلي بالصبر والحذر وتقبل بعض التدخلات. انتقال لمنزل أو موقع جديد. عاطفياً: سنة واعدة ومنعطف إيجابي.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الدلو:

برج الميزان:

سنة الانتفاضة والمواجهات. سنة دقيقة وحافلة بالأحداث. قرارات مفاجئة. أزمات تتطلّب منك ليونة. انقلابات مهنية ومالية قد تغير اتجاهاتك المعتادة. عاطفياً: يلتقي بأشخاص يثيرون إعجابه من خارج البلاد.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الميزان:

برج الثور:

سنة التشويق والتغيير الجذري. ستزول متاعب الماضي وتتجدد حياتك. نجاحات وانتصارات وتحقيق أحلام. شراء عقارات واستثمارات. كشف الاقنعة عن بعض الناس. عاطفياً: تعيش رومانسية مع الحبيب أو تلتقي بشخص يخطف قلبك إذا كنت عازب.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الثور:

برج القوس:

سنة الخيارات المباركة. الحظ برفقتك مادياً. تحقق أهدافك بسهولة. تتبنى قضايا تهمك. تجد الأجوبة على أسئلتك. استثمارات واعدة. سفر للخارج، أو مشروع مهم. عاطفياً: تحمل تغييرات غير منتظرة، ربما يكون هناك زواج أو إنجاب.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج القوس:

برج السرطان:

سنة التمرد والشغب. تقلبات. تغييرات غير متوقعة مهنياً. ستقفل الباب على الماضي وتفتح باب جديد. تحالفات مع أشخاص مميزة. خيار مصيري في نهاية السنة. تتخلى عن بعض الإنتماءات التي تقيد حريتك. عاطفياً: علاقة سرية وخاصة، وقد ترتبط بشخص أجنبي.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج السرطان:

برج العقرب:

سنة النضال والمعارك الحاسمة، ولكنها مليئة بالمفاجئات. إيجاباياتها أكثر من سلبياتها. تصفية حسابات مع البعض وأمور مرتبطة بالماضي. ارتباط مهني أو عائلي كبير. توسع دائرة اتصالاتك. ترقية وزيادة بالراتب. عاطفياً: فرص لأن ترتبط بالشخص المناسب لك. قد تميل للغيرة والتملك.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج العقرب:

برج الحوت:

من أحلى السنوات: هي سنة التقدّم والقطاف. وانفراجات وقطف ثمار جهود الأعوام السابقة. تطور بعض المشاريع التي كنت تحلم بها منذ فترة طويلة بدعم من الأصدقاء، وترسم مستقبل زاهر. عاطفياً: بين شهر 8 و10 قد تلتقي بالحب الكبير إذا كنت لا زلت خالي.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الحوت:

برج الجوزاء:

سنة التحرّر نحو حياة جديدة انفرجات وأجواء عذبة وتحرر من مخاوف سابقة. تتخلص من بعض الضغوطات. تنتفتح على عوالم جديدة مبهرة. ربما يكون هناك أزمات وفراق عن أحبة. قد يكون هناك تنازلات. عاطفياً: تتفاعل مع أشخاص يغرون فضولك الفكري. مغامرات عاطفية.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الجوزاء:

برج العذراء:

سنة التجارب الاسثنائية والمكافآت. فترة مشوقة من الحظوظ الكبرى. ستنمي مواهبك وتقطف ثمار جهودك. تفرض احترامك في كل مكان تذهب إليه. قد يكون هناك مغامرات على عكس طبيعتك المتحفظة. عاطفياً: لقاء استثنائي ينتظر العازبين.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج العذراء:

برج الأسد:

سنة العمل الكثيف والاهتمامات الجديدة. حوافز وتغييرات جذرية لقناعاتك، وتعديلات لنواحي حياتك. قد يكون هناك جو غير مستقر مهنياً بين شهري 3 و 5. قد ينتظرك سفر للعمل خارج البلاد. عاطفياً: من الممكن أن تنطفئ شعلة حب من العام السابق. علاقة استثنائية بشخص في مكان بعيد.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الأسد:

برج الجدي:

سنة بركانية وحاسمة. سنة مليئة بالمفاجئات وصاخبة فيها تجارب غير اعتيادية ودقيقة. تغييرات جذرية على الصعيد المهني. انقلابات مهمّة تخدم مصالحك في النهاية. حياة اجتماعية صاخبة. عليك التحلي بالليونة والوعي، وترك انطباع جيد لدى الأشخاص الجدد. عاطفياً: مفاجأة على الصعيد العاطفي.

شاهدي أدناه ما قالته بالتفصيل عن برج الجدي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM