بعد نجاحها الساحق في “الفيل الأزرق”، و”نورة تحلم”، مفاجأة أخرى من هند صبري

بعد نجاحها الساحق في “الفيل الأزرق”، و”نورة تحلم”، مفاجأة أخرى من هند صبري

لقد كان عام 2019 حافلاً جدّاً بالنسبة للنجمة التونسيّة هند صبري فقد حقّقت فيه إنجازات كبيرة تضيفها إلى تاريخها الفنيّ الثري. إذ حازت هند على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الـ3، وكذلك في مهرجان أيام قرطاج السينمائية بدورته الـ53، وذلك عن دورها في فيلم “نورة تحلم“. كما اختارتها مؤسسة “الصحافيات الإيطاليات” للفوز بجائزة Starlight Cinema Award لتكون أول فنانة عربيّة تتسلمها.

من جهة أخرى، بلغت إيرادات فيلمها “الفيل الأزرق 2” (من بطولة النجم كريم عبد العزيز أيضاً) أرقاماً غير مسبوقة في شباك التذاكر؛ تخطت حتى الآن الـ102 مليار جنيه.

أما اليوم، فتستعد النجمة لدخول غمار دراما رمضان بمسلسل مصري ينتمي إلى الأعمال المخابراتية من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، فيما سيتولى إنتاجه شركة “سينرجيSynergy” للإنتاج التليفزيوني والسينمائي. لكن لم يستقر فريق العمل على اسمه حتى الآن، وفقاً لما جاء في صحيفة اليوم السابع.

المفاجأة:

أمّا الشخص الذي سيشاركها بطولة العمل فسيكون الفنّان المتألق أحمد عز الذي غاب عن شاشة الدراما لمدّة 3 سنوات! إذ سيجتمعان معاً من جديد بعد فيلم “مذكّرات مراهقة” إنتاج 2001، وفيلم “الممر” إنتاج سنة 2019. هل يحتاج المسلسل كميّة أكبر من الإبداع لنجاحه بحضور هذين الاسمين الكبيرين؟ لا نعتقد ذلك!

نتشوّق لمشاهدة ما ينتظرنا من دراما رمضانيّة هذا الموسم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM