عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي في صورة لطيفة معاً تؤكّد على ما يبدو خبر ارتباطهما

عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي في صورة لطيفة معاً تؤكّد على ما يبدو خبر ارتباطهما

في أواخر شهر ديسمبر من العام الماضي 2019، كان قد انتشر خبر ارتباط النجم السوري عبد المنعم عمايري من المغنيّة اللبنانيّة دانا الحلبي. لكنهما لم يؤكّدا ذلك رسميّاً عبر حسابيهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

إلا أنّ الصورة الأخيرة التي نشرها عبد المنعم عمايري توحي بأنّ هناك علاقة مقرّبة تجمع بينهما فعلاً. حيث يبدو عبد المنعم راكياً رأسه على كتف دانا وتعلو الابتسامة وجهيهما. وقد لفتتنا النظّارة الجميلة التي ترتديها دانا.

رغم أنّ الصورة حيّرت المتابعين، إلّا أنّها زادت من تأكيد حقيقة ذلك الخبر، خاصّة وأنّ دانا نشرت على الإنستغرام فيديو تغيض به الكارهين، وتظهر خلفها صورة عبد المنعم. كما كتبت على الصورة كلمات أغنية “حودة بندق” : “بتبصولي ليه لينا ب غلّ .. يا خلق تشلّ .. وانا ع الدغري شايفكو هوا”.

لكن التشكيك بالشائعات لم يكن نوعاً من الكره تجاههما، فحتى أقرب معجبيهم استغربوا ذلك لأنّهما يبدوان مختلفين في مقاربتهما لمجال عمليهما. خاصّة وأنّ مصادر مقرّبة من عبد المنعم عمايري أكّدت لمجلّة “سيّدتي” عدم صحّة تلك الأخبار، وقالت أنّه “متواجد حالياً في دبي بالإمارات العربية المتحدة بهدف بحث عدد من المشاريع المطروحة عليه عربياً وأنه لا صحة لما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها”.

بكلّ الأحوال، نتمنّى لهما كلّ التوفيق والحب في كلّ اختياراتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM