ليان ناصر – يدٌ مبدعةٌ وساحرة في عالم المكياج! (صور)

ليان ناصر – يدٌ مبدعةٌ وساحرة في عالم المكياج! (صور)

مما لا شكّ فيه أنّ وسائل التواصل الاجتماعي أحدثت ثورة في عالم المكياج والتجميل، لكن كثرة العدد لا تعني بالضرورة أنّ الجميع على مستوى عالٍ من الخبرة والمهارة. وقد تمسّكنا برأينا هذا بعد أن شاهدنا إطلالات المكياج التي تبدعها الفنّانة السعوديّة ليان ناصر.

إنّها فنانة بكلّ ما تعنيه الكلمة من معنى، وما تقدّمه يرقى إلى مستوى عروض الأزياء وأغلفة المجلّات. فهي تبرز جمال كلّ فتاة دون أن تطغى على ملامحها، كما تحرص على العناية ببشرة زبوناتها العرائس حيث شاهدنها تقوم بترطيب البشرة وتجهيزها ليظهر بأجمل حلّة عند تطبيق مستحضرات التجميل عليه.

كما تقدّم ليان عبر قناتها على اليوتيوب نصائح تجميليّة وفيديوهات تعليميّة مثل طريقة رسم الحواجب بشكل طبيعي، وطريقة تركيب الرموش الصحيحة.

علاوةً على ذلك، فإنّ البورتفوليو الفنّي الخاص بها يحتفي بالتنوّع والشموليّة: فإطلالات المكياج لديها تضم كل درجات البشرة؛ من السمراء، إلى الحنطيّة، والبيضاء.

تمتلك ليان ناصر أيضاً خطّها الخاص بالمكياج اسمه ليان كوزميتكس lyancosmetics الذي تبيع من خلاله جميع أنواع الفرش التي تحتاجينها بالإضافة إلى الرموش وإسفنجة كريم الأساس. كما أطلقت قبل عدّة أشهر علبة ظلال العيون فيها 15 لوناً أساسيّاً لكل الاستخدامات (10 منها مَت عديمة اللمعان، و5 منها لمّاعة). يمكنك طلب منتجاتها من هنا. الشحن متوفر لكل أنحاء العالم.

تابعي التصفح أدناه لتشاهدي ما تقدّمه عبر حسابها على الإنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM