هذه هي القائمة الكاملة لجميع رموز الإيموجي الجديدة في 2020 (صور)

هذه هي القائمة الكاملة لجميع رموز الإيموجي الجديدة في 2020 (صور)

نشر موقع emojipedia مؤخراً القائمة النهائيّة من رموز الإيموجي التي ستبصر النور على هواتفنا هذا العام 2020. وفي كلّ مرة كنّا نظن فيها أن رموز الإيموجي باتت شاملة وكافية، يُطلق فيها مبتكرو تلك الرموز باقة أخرى جديدة تذكرنا أنّ الإيموجي ليست وسيلة ترفيهيّة فحسب، إنما تبعث برسائل اجتماعيّة بناءة أيضاً.

الرموز الثقافية:
رموز الإيموجي نينجا بنياتا
مصدر الصورة: emojipedia

سيكون هناك المزيد من الرموز التي تتضمّن ثقافات من الشرق والغرب؛ بما في ذلك مقاتل النينجا (اليابان)، دمية البنياتا الورقية (المكسيك)، ودمية ماتريوشكا التي تحوي داخلها دمى أصغر حجماً منها (روسيا).

الطعام:
رموز الطعام في الإيموجي خبز وزيتون
مصدر الصورة: emojipedia

الأمر السار لسكان الشرق الأوسط هو أنه سيكون فيها الخبز العربي المسطح، وإبريق شاي، وكذلك الزيتون الذي لا نستغني عنه على سفرتنا. كما ستضم أيضاً طبق التامال المكسيكي، والتوت الأزرق، والفليفلة.

الشمولية:
رموز الإيموجي الشمولية المتحولين جنسياً
مصدر الصورة: emojipedia

تتضمّن قائمة رموز عام 2020 مزيداً من الشمولية، ففيها ستجدون علم ورمز الأشخاص المتحولين جنسيّاً. وكذلك الأشخاص الحيادين جنسياً بكل ألوان البشرة.

رمز “سأريك في المنزل”:
رمز الإيموجي سأريك التهديدي والإيطالي
مصدر الصورة: emojipedia

حسناً، رمز الإيموجي هذا لا يعني التهديد والوعيد كما اعتدنا استخدامه نحن العرب، وخصوصاً الأمهات عندما يتوعدن أطفالهن المشاغبين. إنما هو موجود في قائمة الإيموجي تحت اسم “حركة اليد الإيطاليّة” والتي يستخدمونها للتعبير عن الاستغراب والحيرة وعدم التصديق.

الحيوانات والحشرات:
رموز الإيموجي الحشرات الصرصور والذبابة والدب والدودو والماموث
مصدر الصورة: emojipedia

الصرصور تربّع بكل فخر على عرش رموز الإيموجي الخاصة بالكائنات الحية علّه يكسر قليلاً من الفوبيا التي تصيبنا عند رؤيته. هناك أيضاً الخنفساء اللامعة، والدب القطبي، والفقمة. ويوجد مكان طبعاً للحيوانات المنقرضة؛ حيث سيكون باستخدامكم طير الدودو وفيل الماموث.

رموز أخرى منوعة:
رموز الإيموجي قلب رئتين أكورديون نعال فرشاة أسنان
مصدر الصورة: emojipedia

من رموز الإيموجي الجديدة التي لفتت نظرنا هي نِعال الإصبع، من لا يحبّها؟ ويوجد أيضاً رسم تشريحي للقلب والرئتين. وآلات موسيقية، كالإكورديون، والدرامز الإفريقي.

أمّا الرمز الذي لم نكن نعرف أنّنا نحتاجه إلا عندما رأيناه هو الوجه المُبتسم مع دمعة في عينه.

مصدر الصورة: emojipedia

هذه الصورة تتضمن جميع رموز الإيموجي القادمة هذا العام:

مصدر الصورة: emojipedia

رموز الإيموجي المفضّلة لدينا حاليّاً هي: 😂، 😍، 😹، 💪، 🙏🏻، ⭐️، والبيتزا والبطاطا المقلية طبعاً 🍕، 🍟. اكتبوا لنا الرموز المفضّلة لديكم في صندوق التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM