دليلك الكامل عن باليت هدى بيوتي الجديد بألوان الباستيل الطبشوريّة

دليلك الكامل عن باليت هدى بيوتي الجديد بألوان الباستيل الطبشوريّة

باليت هدى بيوتي الجديد لظلال العيون هي ليست لوح واحد فقط. إنما مجموعة مكوّنة من ثلاثة ألواح مصغّرة تكمّل بعضها البعض. كل باليت (لوح) يحتوي على تسعة تدرّجات جميلة زاهية يُقال عنها “ألوان الباستيل”، أو الألوان الطبشوريّة.  ويبدو أنّها أتت في الوقت المناسب لفصل الربيع!

اسم المجموعة هو Pastel Obsessions، وهي إصدار جديد على مجموعتيها السابقتين Nude Obsessions لألوان النيود الترابيّة، وNeon Obsessions لألوان النيون الفاقعة.

ألوانها:

1. باليت “مِنت – Mint”:

باليت هدى بيوتي منت
مصدر الصورة: هدى بيوتي
  • تتنوّع بين الظلال الباردة والدافئة؛ الباردة هي تدرّجات الأخضر الفيروزي – والدافئة هي تدرّجات البرونزي. 4 منها مَت عديمة اللمعان، و3 ظلال لمّاعة ذات صبغة عالية، وظلّين متموّجين (مثل طبعة الرخام) يجمعان بين لونين مختلفين.

باليت “ليلاك – Lilac”:

باليت هدى بيوتي ليلاك
مصدر الصورة: هدى بيوتي
  • تحتوي على تدرّجات البنفسجي، والموف، واللافندر، والليلكي. فيها 5 ظلال مَت عديمة اللمعان، و3 ظلال لامعة، وظلّ واحد برّاق ومتموّج بطبعة رخاميّة.

باليت “روز – Rose”:

باليت هدى بيوتي روز
مصدر الصورة: هدى بيوتي
  • تضمّ تدرّجات الزهري، والوردي، والنهدي، وتدرّجات الأصفر الدافئة. وهي مثل سابقتها: تحتوي على 5 ظلال مَت عديمة اللمعان، و3 ظلال لامعة، وظلّ واحد برّاق ومتموّج يجمع بين الأصفر والنهدي.

الفرق بين الظِلال اللامعة والبرّاقة:

الظل اللامع عادة ما يكون تركيزه أعلى؛ أي بمسحة واحدة على الجفن يعطيكِ لوناً حادّاً وواضحاً، وهو على الأغلب يعكس تدرّجاً لونيّاً واحداً. أمّا الظلّ البرّاق فإنّه مثل الهايلايت؛ أخفّ تركيزاً، يعكس اثنين أو اكثر من التدرّجات اللونيّة. لذا يُنصح باستخدامه على المناطق البارزة؛ مثل وسط الجفن، وحتّى على مناطق أخرى مثل عظمة الخدّ.

طريقة استخدامها:

1. اختاري الظلال المَت عديمة اللمعان للدمج على الجفن كطبقة أساس. وانتقي الدرجات الداكنة منها لتحديد الجفن الثابت إن أردتِ إطلالة أكثر جرأة.

2. بشكلٍ دائريّ، ادمجي إحدى الظلال اللامعة على الجفن المتحرّك.

3. لإضاءة المكياج بشكلٍ أكبر، استخدمي الظلال المتموّجة على وسط الجفن، أو عند مدمع العين، أو حتّى على كامل الجفن المتحرّك.

لماذا اختارت هدى هذه الألوان تحديداً؟

تقول هدى القطّان أنّها استلهمت الألوان من زيارتها إلى كوريا العام الماضي، حيث أنّها “أُغرمتُ جدّاً بأشجار الكرز الورديّة المُزهرة، وكيف كان جمال الطبيعة يتباين مع شوارع المدينة المُضيئة”. وأرادت أن تتُرجم ذلك الشعور بلوحات ظِلال العيون هذه.

السبب الآخر هو أنّ ممشى الأزياء لمجموعات ربيع-صيف 2020 كان يعجّ بألوان الباسيتل. وهدى طبعاً تواكب وتتوقّع توجّهات الموضة والجمال.

من أين يُمكنكِ شرائها؟

سيتوفّر باليت هدى بيوتي الجديد في متجرها الإلكتروني بدءاً من 1 مارس المُقبل بسعر 29 دولار أمريكيّ .

فيما ستباع في متاجر التجزئة العاديّة بدءاً من 27 مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM