غسالة البيوتي بلندر: هل تنُظّف اسفنجات المكياج فعلاً؟

غسالة البيوتي بلندر: هل تنُظّف اسفنجات المكياج فعلاً؟

غسالة البيوتي بلندر هي من المنتجات الرائجة حاليّاً على وسائل التواصل الاجتماعي. إن كنتِ تتصفحين الإنستغرام أو الفيسبوك بكثرة، فلا بدّ أنّكِ شاهدتِ واحداً على الأقل من الفيديوهات والصور التي تروّج لهذا الاختراع الجديد.

لا نكذب عندما نقول أنّها استهوتنا أيضاً؛ ربما لأنّها تذكرنا بأيام الطفولة التي كنا نستعمل فيها أدوات وأجهزة المطبخ البلاستيكيّة. إلا أنّنا نعتقد أنّ أغلب من اشتروها حقاً، فعلوا ذلك بدافع الفضول أكثر من أيّ شيء آخر. عدا عن ذلك، فإنّ هناك شيء مريح للنفسيّة بعمليّة تنظيف البيوتي بلندر — عندما تنعصر المياه العكِرة من الإسفنجة ويبدأ لونها الوردي بالظهور من جديد.

لكن بعيداً عن الإعلانات والتسويق، هل غسالة البيوتي بلندر منتج عمليّ فعلاً؟ قبل أن نجيب على ذلك السؤال دعينا نعود إلى أصل هذه الصيحة.

بدايتها:

الأمر كلّه بدأ من فيديو نشرته اليوتيوبر تيفاني لينيت ديفيس عبر منصّة تلفزيون إنستغرام، وقامت فيه بغسل إسفنجة البيوتي بلندر داخل تلك الغسالة الوردية البلاستيكية. وعلى ما يبدو، فإنّ الإسفنجة كانت “نظيفة” بعض الشيء بعد أن أخرجتها منها.

بعدها، انهال الناس على فيديو تيفاني يسألونها من أين اشترت هذا المنتج، وفيما إذا كان يعمل حقّاً. لذلك نشرت فيديو آخر تجيبهم فيه وقالت إنّ هذه ليست غسالة بيوتي بلندر خصوصيّة، بل هي ليست سوى لُعبة من ألعاب الأطفال. لذا لا تصغوا إلى أحدٍ يبيعكم إياها على أنّها “غسالة البيوتي بلندر”.

أداء الغسالة البلاستيكية في الغسيل:

قامت فتاتان بريطانيتان مشهورتان بصدقهما في تقييم المنتجات بتجريب الغسالة البلاستيكيّة في تنظيف البيوتي بلندر، وذلك عبر قناتهما Beauty News. وقالت الفتاتان أنّ الفيديوهات التي تظهر بأنّ الإسفنجة تخرج نظيفة بنسبة 100% هي فيديوهات محرّرة بشكل احترافي. فعند الاختبار على الواقع، لم تقم الغسالة بتنظيف البيوتي بلندر بشكلٍ كامل؛ فقط الجزء الذي كان يحتكّ بالـ”مُحرِّك” الدوار في الأسفل هو الذي زالت عنه الأوساخ.

شاهدي تجربتهما تلك في الفيديو أدناه.

منتج جديد؟

مع ذلك، لم تقف شركات التجميل مكتوفة الأيدي أمام هذه الفرصة الذهبيّة. وقاموا على الفور بإطلاق منتج جديد آخر على السوق لم يكن يخطر على بالهم لولا تيفاني أصلاً. ومنه نذكر “The Beauty Washer”.

في إحدى فيديوهاتها على السناب شات، قامت الممثلة الكويتية فرح الهادي باختبار فعاليّة هذه الغسالة (التي من المفترض أنّها مصنّعة خصيصاً لتنظيف اسفنجات المكياج)، لكن في الحقيقة، النتيجة لم تكن مشجّعة أيضاً.

شاهدي في الفيديو أدناه كيف حاولت فرح غسل البيوتي بلندر بداخلها. لقد أقرّت فرح بأنّها اختراع جميل وينظّف الإسفنجة، لكنها تستهلك الوقت وتسرّب الماء. وقالت بصراحة إن كنتِ تغسلين البيوتي بلندر بيديكِ دون مشكلة، فأنتِ لا تحتاجين لشرائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM