للنساء العازبات: جوزيف عطيّة هو فارسُ أحلامك على تيك-توك

للنساء العازبات: جوزيف عطيّة هو فارسُ أحلامك على تيك-توك

لمن لا يعرف: تيك-توك هو من تطبيقات الموبايل التي تحظى بشعبيّة هائلة اليوم. يقوم بفكرته على تسجيل فيديوهات قصيرة لا تتجاوز 15 ثانية. محتواه بمعظمه ترفيهيّ، ومستخدموه أكثرهم من الشباب اليافعين والمراهقين. وحديثاً، بدأ الكثير من المشاهير حول العالم ينضمّون إليه أيضاً.

لذاعندما عرفنا أنّ النجم اللبنانيّ جوزيف عطيّة يستخدم تطبيق تيك-توك، لم يخطر ببالنا ما هو نوع المحتوى الذي ينشره. هل سيشارك في فيديوهات تحريك الشفاه على المقاطع الصوتيّة الشهيرة؟ هل سينضمّ إلى تحديات الرقص؟ أسئلة كثيرة خطرت ببالنا، لكن جّو لم يخيّب ظنّنا أبداً.

محتواه على تيك-توك:

أوّل وأحدث فيديو لفت نظرنا وأذاب قلبنا هو لطفلة يحملها بين يديه في حفلته بعيد الحُب. إذ كان من المفترض أن يلتقط والديها لها صورة، وينتهي الأمر. لكن الصغيرة على ما يبدو أعجبها الوضع، ولم تعد ترضى النزول. شاهدوا الفيديو، وانظروا إلى يدها الصغيرة وهي تحمل الميكرفون – قلبكم لن يتحمّل كلّ هذه الرِقّة واللطافة.

ويبدو أنّه يشارك في التحديات، لكن فقط عندما يكون تحديّاً بما تعنيه الكلمة من معنى. شاهدوا كيف يُبرز براعته في كرة السلّة عبر مطابقة الكرة مع الإيقاع. الأمر أصعب ممّا تتخيّلون.

لكن الأهم من ذلك أنّه يستخدم منصّته لتحفيز نفسه والآخرين على ممارسة الرياضة. وهذا ما كتبه في أوّل منشور له هناك – إذ قال: “سوف أستخدم تيك-توك لتحفيز نفسي على ممارسة المزيد من التمارين الرياضيّة”. ولا يكتفي بالمقاطع فقط، بل يكتب شرحاً عن فائدة التمرين الذي يصوّره.

ففي الفيديو الذي يظهر فيه وهو يلعب تمرين “القفز على الحبل”، كتب تعليقاً مرافقاً: هل تعلمون أن القفز على الحبل يحرق الكثير من السعرات الحراريّة ويحسن صحّة القلب والأوعية الدمويّة”.

وأخيراً، لا ينسى أن ينشر فيديو لمعجباته من النساء طبعاً.

إذاً، ماذا نجد في صفحة جوزيف عطيّة على تيك-توك؟ نجدُ التحفيز، والوسامة، والأناقة، والرياضة، والحب.

ماذا ينقصها؟ ينقصها أن ينشر جّو بكثافة أكبر من هذه!

لذلك، إن كنتم من مستخدمي تيك-توك لا تنسوا الاشتراك في حسابه Joseph Attieh وتشجيعه على نشر المزيد من الفيديوهات!

لا تعليقات بعد على “للنساء العازبات: جوزيف عطيّة هو فارسُ أحلامك على تيك-توك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM