القطّ كوبي وجهاً ترويجيّاً لقلم آيلاينر، والسببُ واضحٌ طبعاً!

القطّ كوبي وجهاً ترويجيّاً لقلم آيلاينر، والسببُ واضحٌ طبعاً!

إن كنتِ لا تعرفين القطّ  كوبي، فربّما شاهدتِّ على الأقل صوره على وسائل التواصل الاجتماعي. إنّه مشهور بعينيه الزرقاوتين الساحرتين، والآيلاينر المثالي الذي يحدّدهما بشكلٍ يخطف القلوب.

القطّ كوبي هو من نوع “القط البريطاني قصير الشعر”. لديه على الإنستغرام ما يقارب المليونين متابع. ومع كلّ هذه الوسامة والجمال، فلا نستغرب أن تتوالى عليه العروض من أجل العمل كـ”موديل” لبعض العلامات التجاريّة الشهيرة.

إذ نشر القطّ كوبي حديثاً صورة له (حسناً، نشر مالكوه) أعلن فيها عن تعاونه مع خط KVD Vegan Beauty. وهي ماركة متخصّصة بإنتاج مستحضرات التجميل:

🌿 نباتيّة–أي لا تحتويّ تركيبتها على مكوّنات حيوانيّة.
🐱 خالية من القسوة–أي لا تجري اختبارات على الحيوانات.

في الواقع، خطّ التجميل هذا هو نفسه “كات فون دي”، لكنّ مالكته باعت اسمها التجاري لجهة أخرى.

مصدر الصورة: Coby The Cat على Instagram

وباعتبار أنّ أبرز ما يميّز هذا الشاب الوسيم هو عيناه الكحيلتان، فقد اختارت العلامة القطّ كوبي ليكون الوجه الترويجيّ لأقلام الآيلاينر السائلة. حيث أرفق كوبي تعليقاً مع الصورة: “هل الوجه الجديد لعلامة KVDVeganBeauty هو صبيّ بشاربين؟ إنّه كذلك بالتأكيد. انتظروني في متاجر سيفورا حول العالم ومتاجرها على الإنترنت ابتداءً من 13 مارس. أنا متحمّس للعمل مع ماركة مكياج نباتيّة وخالية من القسوة”.

لماذا قَبِل كوبي أن يتعاون معهم؟

إلى جانب أنّ المنتج يناصر حقوق الحيوان، فقد فاز بجوائز تشهد بجودته، وحاز على إعجاب أكثر من 400 ألف مُستهلك على منصّة سيفورا الإلكترونيّة.

وبسعر 21 دولار أمريكيّ، يتميّز هذا الآيلاينر بكونه:

  •  يحتوي على صبغة عالية التركيز.
  • مصنوع على شكل قلم لسهولة التطبيق.
  • ذو نهاية رفيعة جدّاً للحصول على رسمَة دقيقة.
  • ضدّ التمشيح.

يبدو أنّه على هدى بيوتي أن تستعد لمنافسة ساخنة هذا العام أمام كوبي. فقد أطلقت هي أيضاً في شهر أغسطس، 2019 قلم آيلاينر خاص بها. ووصفته بأنّه “أكثر آيلاينر طويل الأمد، وداكن، وعديم اللمعان“. له طرفان مختلفان: الأول ريشة، والثاني؛ قلم تحديد.

الجدير بالذكر أنّ صيحة الآيلاينر بالأصل هي من اختراع الفراعنة. حيث كانوا يستخدمون مادّة “الكُحل” لتحديد العيون، ولأسباب روحية وطبيّة. لكنّ القطط كانت ذات مكانة رفيعة جدّاً لديهم. فهل استلهموا فكرتهم من تلك العيون المسحوبة والساحرة؟

حتّى إنّ الأجانب يصفونها أصلاً برسمة “عيون القطّة“.

لقد منحنا القطّ كوبي منتجاً مثاليّاً لعاشقات التجميل، وداعمات حقوق الحيوان.

لا تعليقات بعد على “القطّ كوبي وجهاً ترويجيّاً لقلم آيلاينر، والسببُ واضحٌ طبعاً!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM