مَن سيكون زوج هاندا أرتشيل المُستقبليّ، بعد إعلان خطوبتهما مؤخّراً؟

مَن سيكون زوج هاندا أرتشيل المُستقبليّ، بعد إعلان خطوبتهما مؤخّراً؟

إذا أردنا أن نحزر هويّة زوج هاندا أرتشيل المستقبليّ، فلا يسعنا أن نتخيّل إلا أنّها تعيش مع بوراك دينيز، الذي مثّلت معه المسلسل الشهير “الحبّ لا يفهم الكلام”. فالكيمياء بينهما كانت عالية جدّاً.

إلّا أنّه في الواقع مختلف كلّ الاختلاف عن بوراك! إذ ارتبطت النجمة التركيّة الشهيرة رسميّاً بالمغنّي مراد دالكيت، طليق الممثّلة ميرفي بولغور—التي اشتهرت بدور  بدور السلطانة نوربانو في حريم السلطان (الجزء الرابع منه).

علاقة متأرجحة:

لكن العلاقة بينهما ليست جديدة العهد. فقد بدأ الثنائي المواعدة في شهر ديسمبر من العام 2017، بعد فترةٍ قصيرة من انفصاله عن ميرفي.

بعد ذلك، انتقلت هاندا أرتشيل للعيش مع مراد في اسطنبول، وذكرت تقارير إعلاميّة أنّه قام بتغيير كلّ أثاث منزله ليمحو آثار طليقته. على الأغلب إذاً أنّ علاقته بميرفي التي دامت لعامين فقط، كانت رديئة للغاية. خاصّةً وأنّ الأخيرة وصفت علاقة الثنائي (هاندا ومراد)، بأنّها ليست حقيقيّة بأيّ شكلٍ من الأشكال.

في شهر سبتمبر من العام 2018، تقدّم المغنّي رسميّاً لخطبة هاندا، لكنّها جاوبته بالرفض. وعزت ذلك إلى أنّها “تهتم بالوقت الحالي بمهنتها، وأن لا وقت لديها للتفكير بمشاريع الزواج”. مع ذلك لم يتخلَّ عنها كليّاً، بل وقف إلى جانبها عندما توفّيت والدتها في بداية العام 2019.

خطيبها يتغنّى برموشها:

عقب الأخبار التي انتشرت عن عودتهما، أطلق دالكيتش أغنية Müjgan (معناها “رموش“)، التي أقرّ بأنّه كتبها خصّيصاً لهاندا. حيث صرّح قائلاً: “في يوم نظرت إلى هاندا وهي نائمة، إنها تنام بشكل جميل جداً، فتأملت غمازتها و رموشها، وألهمت في تلك اللحظة وكتبت الأغنية“. هذا ليس أمراً مستغرباً، فهي مشهورة برموشها الطويلة والكثيفة. حتّى أنّها أصبحت وجهاً دعائيّاً لمنتجات الماسكارا. لهذا السبب كنّا نتمنّى أن يكون بوراك هو زوج هاندا أرتشيل، فهو أيضاً يتمتّع برموش سوداء قاتلة! هل تتخيلون كيف كان سيكون شكل أولادهم؟😭)

حب حقيقي على ما يبدو!

لاحقاً، كتب لها مراد على الإنستغرام: “منذ اللحظة التي رأيتك بها كان يجب أن أغني جميع الأغاني الجميلة لك”.
كما كتب لها في عيد الحب الماضي: “كلّ يوم هو يومنا! وكيف يُمكن أن يكون غير ذلك“.

إذن، تبدو علاقتهما حقيقيّة وجديّة. لذا إذا بقي دالكيتش داعماً لنجمتنا المحبوبة، فعلى الأرجح أن سيصبح زوج هاندا أرتشيل فعلاً.

لا تعليقات بعد على “مَن سيكون زوج هاندا أرتشيل المُستقبليّ، بعد إعلان خطوبتهما مؤخّراً؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM