“ذا روك” هو الأب الذي تتمناه كل امرأةٍ لأطفالها، لا لعضلاته — بل بسبب هذه الصور!

“ذا روك” هو الأب الذي تتمناه كل امرأةٍ لأطفالها، لا لعضلاته — بل بسبب هذه الصور!

ذا روك (دوين جونسون)، هو واحدٌ من أشهر المصارعين المحترفين حول العالم، كما أصبح من الأسماء البارزة في هوليوود بعد مشاركته في العديد من الأفلام الأمريكيّة؛ أهمّها سلسلة “Fast & Furious”.

لكن يبدو أنّ هناك جوانب أخرى رائعة من “ذا روك” `ذو الـ48 عاماً، ولم نكتشفها إلّا عندما شاهدنا طريقة تربيته لطفلتيه تيانا وجاسمِن!

حيث نشر جونسون صورةً له وهو يقضي وقتاً ممتعاً برفقة صغيرتيه، اللواتي تبدوان مشدوهتين ومنغمستين بالطائر الذي يقوم والدهما بتركيبه.

وكتب معلّقاً عليها:

“أعمال تركيب مُهمّة نقوم بها في عطلة نهاية الأسبوع. فيها الكثير من الدقّة، والتركيز، والإنجاز، وأشرح لصغيرتيّ أنّه لا بأس أبداً في أن يكون الطير الذي نقوم بتركيبه بعينٍ واحدة فهذا ما يجعلهُ مميّزاً جدّاً”.

يبدو أنّ هذا المُصارع الضخم والقاسي يمتلك قلباً رقيقاً للغاية، فكيف لنا ألّا نُقدر الآباء الذين يحرصون على تكريس وقتهم للعب مع أطفالهم وتعليمهم دورساً سامية؛ مثل جماليّة الاختلاف عن الآخرين.

لكن هذه ليست المرّة الأولى التي نرى فيها “ذا روك” الحنون، ففي منشورٍ آخر له على الإنستغرام، ظهر دوين وهو يجلس على كرسيٍّ بالغِ الصغر مقارنةً بحجمه. وبدا وكأنّه يُشارك طفلته فقرة “شُرب الشاي” بالألعاب.

وعلّق على المنشور ذاك بهاشتاغ: “أثمّن هذه اللحظات جدّاً!”.

وفي أبريل الماضي، شاهدنا “ذا روك” وهو يلعب مع جاسمِن المُتحمّسة جدّاً لضرب دمية البينياتا وإخراج الحلوى منها، إلّا أنّه بدا مُبتعداً قليلاً بعد ضربته بقوّة على الجزء السفلي من جسمه، إذ كتب معلّقاً:

“صغيرتي جيسي ذات الـ4 أعوام تتمتّع بدقّة وقوّة مايك تراوت في الضرب.. وهذا معناه أنّ الخنزير بيبا (والقسم السُفلي من جسدي) لديهما فرصة معدومة في النجاة من ضربتها. إذ قالت لي: ‘ أبي هل بإمكانك أن تُمسك لي دمية البينياتا لو سمحت؟ ‘ الآباء مُستعدون للتضحية بالكثير.. الحلوى والخصوبة في ضربةٍ واحدة..”

الجدير بالذكر أنّ ذا روك جونسون ليس جديداً على عالم الأبوّة، إذ لديه من زوجته الأولى ابنة اسمها سيمون أليكساندرا، ويبدو أنّها ابنة أبيها بحقّ. فقد حازت أليكساندرا باستحقاقٍ وجدٍّ مكاناً للتدريب في مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE.

 إن أحببت مقالتنا عن ذا روك جونسون، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل وتابعينا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
Facebook
Facebook
PINTEREST
INSTAGRAM