اكتشفي أيّة واحدةٍ من أميرات ديزني تلائم شخصيتك، حسب شهر ميلادك

اكتشفي أيّة واحدةٍ من أميرات ديزني تلائم شخصيتك، حسب شهر ميلادك

أميرات ديزني لسن مجرّد فتيات مهتمّاتٍ بالحُب والجمال، فلطالما حرصت ديزني على أن تكون شخصيّة بطلاتها غنيّة بالصفات المثيرة للاهتمام. وكلّما كبُرنا، اكتشفنا جوانبَ أخرى عميقة من تلك الأفلام الشهيرة.

ويبدو أنّه مع تقدم الوقت، أصبحت الشركة العالمية أكثر وعياً لما تقّدمه: فلم تعد أميرات ديزني حقّاً أميراتٍ بمعنى الكلمة، بل أصبحن بطلات.. ومُحاربات، ومنهنّ من تخلّى عن الحياة الملكيّة لأجل الحريّة وملاحقة شغفهن. كما باتت الشخصيات أكثر شموليةً من الناحية العرقية، ومن ناحية معايير الجمال.

لذا احتفاءً باختلافنا كنساء واختلاف أولئك البطلات، بحثنا عن الأميرة التي تتطابق مع مواصفات مواليد كل شهر — لهدفٍ ترفيهيٍّ لا أكثر! .. تابعي القراءة أدناه.. 👇 👇 👇

(1) شهر يناير
بوكاهانتس أميرات ديزني

أنتِ امرأة طموحة وجامحة وجريئة، تكرهين القيود وتتطلعين دائماً للتميّز. لكنكِ تعرفين قيمة إمكانياتك. يهمّك ترك بصمة في العالم. ولأنّك واقعية، فإنّ قراراتكِ في الحياة دائماً تعتمد على العقل.

تنطبقُ هذه الصفات على: البطلة بوكاهانتس ذات الإرادة الصلبة والشخصية القوية التي مكّنتها من إحلال السلام في قبيلتها رغم كل التحديات. ورغم أنّها قلبها كان مع جون سميث، إلّا أنها لم تتخلَّ عن مبادئها لأجله.

(2) شهر فبراير
بيل الجميلة والوحش

أنتِ امرأة صريحة، ومُستقلة، وحازمة. تتقبلين الآخرين بصدرٍ رحب، مهما كانوا مختلفين عنكِ. مُنضبطة ولا تخشين شيئاً. لا تتردّين أبداً في مساعدة الآخرين. تحبّين الأشياء التي تحفّز عقلك وفكركِ.

تنطبقُ هذه الصفات على: الأميرة بيل من فيلم “الجميلة والوحش”، التي هرعت لإنقاذ والدها وأحبّت “الوحش” عندما اكتشفت طيبة قلبه — حتى برغم قُبح شكله. ولأنّها متعطشة للمعرفة، كانت دائماً مولعةً بالكتب.

(3) شهر مارس
سندريلا أميرات ديزني

أنتِ امرأة حالمة، تقضين الكثير من وقتكِ في تخيّل ما سيكون عليه المُستقبل، وهذا بالتالي يُساعدكِ في التأقلم في الحاضر مهما كانت الظروف. تؤمنين بالحُب، وتعطين فيه من قلبكِ وروحكِ من دون أيّ تردّد.

من أميرات ديزني اللواتي تنطبق عليهن هذه الصفات: الأميرة سندريلا… فرغم أنّها كانت ضحيةً لزوجة أبيها وابنتيه، لم يمنعها ذلك أن تحلم في أن تعيش حياةً جميلة برفقة فارس نبيلٍ. وآمنت بحدسها، إلى أن تحقّق.

(4) شهر أبريل
ياسمين علاء الدين

أنتِ امرأة ناريّة، شجاعة، متوهّجة، لديكِ حس عالٍ في الموضة والأناقة. لكن رغم ذكائك العاطفيّ، قد تضعين ثقتكِ في أشخاصٍ ليسوا أهلاً لها. إلّا أنكِ سرعان ما تستعيدين توازنكِ وثباتك مهما كانت التجارب صعبة.

تنطبقُ هذه الصفات على: الأميرة ياسمين التي لطالما كانت دوماً شغوفةً بالمغامرة. لا أحد يتجرأ على القفز مع رجلٍ غريب على سجّادةٍ سحريّة طائرة سوى فتيات شهر أبريل!

(5) شهر مايو
رابنزل

أنتِ امرأة معطاءة جدّاً لغيرها، صاحبة إرادة، لكنك تعتمدين كثيراً على نفسكِ لدرجة أنّكِ تحاولين عدم طلب المساعدة من أحد، مهما كانت الصعوبات. تفضّلين الاستقرار، ولا تستطيعين فوراً التأقلم مع التغيير.

من أميرات ديزني اللواتي تنطبق عليهن هذه الصفات: الأميرة رابنزل. فرغم رغبتها الكبيرة في الخروج من البرج التي حبستها فيه العجوز الشريرة، ظلّت رابنزل مخلصةً لتلك السيدة لأنّها كانت تعتقد أنّها والدتها. وعندما نزلت من البرج، لم تتمكّن فوراً من استيعاب ذلك التغيير المفاجئ.

(6) شهر يونيو
تيانا والأمير الضفدع

أنتِ امرأة دؤوبة في العمل، شغوفة في الحياة. تتأثّرين بالطاقة السلبية إو الإيجابية للأشخاص والأجواء من حولك. لديكِ فضول كبير قد يدفعكِ لتجربة أشياء جديدة لا يجرؤ الكثيرون على القيام بها.

تنطبقُ هذه الصفات على: الأميرة تيانا التي عملت كنادلة لتحقيق حلمها وحلم والدها بامتلاك مطعمٍ خاصٍّ بها، ولأنّها مُنفتحة على التجارب غير المألوفة، غامرت تيانا بتقبيل الأمير الذي تحوّل ضفدع — في سبيل تحقيق حلمها.

(7) شهر يوليو
أميرات ديزني الأميرة بيل حورية البحر

أنتِ امرأة حسّاسة، عاطفية، رومانسية، تؤمنين بوجود الحُب، وأنتِ مُستعدة لبذل الكثير من التضحيات في سبيل الحصول عليه. تعشقين البحر، والطبيعة، ولديكِ روحٌ حرّة لا يُمكن لأحدٍ تقييدها.

تنطبقُ هذه الصفات على: الأميرة آريل، حورية البحر التي أحبت الأمير عريق رغم اختلافه عنها، وخاضت مغامراتٍ كثيرة وتخلّت عن موطنها لأجل أن تكون برفقته.

(8) شهر أغسطس
الأميرة مريدا

أنتِ امرأة تعرفين قدركِ، وتثقين بنفسك. تبعثين البهجة في نفس من حولك. تعرفين تماماً مالذي تريدينه في الحياة، وعندما تودّين فعل شيء، لا أحد يُمكنه إيقافك. لذا أنتِ عنيدة، لأنك متمسكة بمبادئك وأحلامك.

تنطبقُ هذه الصفات على: الأميرة مريدا التي تحدّت العادات المُتبعة في المملكة، ولم تعتبر نفسها مجرّد فتاة تنتظر مُنقذها وفارسها. كانت مريدا دوماً متعطشة للحرية، وتسعى لأن تكون مستقلةً بقرارها؛ مثل فتيات شهر أغسطس.

(9) شهر سبتمبر
مولان

أنتِ امرأة مُخلصة لأحبائك، تبذلين الكثير من التضحيات لأجلهم؛ وخاصّةً عائلتك. أنتِ مولعة بالتفاصيل، وتجمعين في شخصيتكِ بين الجمال والذكاء والقوّة. وهذه القوة تمكنكِ من اجتياز أكبر التحديات، دون الاعتماد على أحد.

تنطبقُ هذه الصفات على: البطلة مولان التي خشيت على والدها المريض من الالتحاق بالجيش، فتنكرت بزيّ شاب وأخذت مكانه، وساعدت بذكائها في دحر الغزو عن بلادها. ولم يشغلها كلّ ذلك عن الوقوع في الحب أيضاً.

(10) شهر أكتوبر
الأميرة بياض الثلج سنو وايت أميرات ديزني

أنتِ امرأة ودودة قادرة على كسب الجميع لجانبك. تحبين الانسجام، وتتفادين الصراعات. تقدرين الفن والجمال. تؤمنين بوجود الخير في العالم، وتنظرين دائماً بشكلٍ إيجابيّ لكل شيء.

تنطبقُ هذه الصفات على: الأميرة سنو وايت التي استطاعت أن تصادق حيوانات الغابة، والأقزام السبعة على الفور، حتى ذاك القزم الغاضب! ولأنّها طيّبة القلب، لم تشكّك بتلك العجوز الشريرة التي أطعمتها التفاحة المسمومة.

(11) شهر نوفمبر
موانا

أنتِ امرأة ذات قلبٍ شجاعٍ بحق. لا تخافين السير في طرقٍ جديدة ووعرة. استقلاليتكِ تساعدكِ على أن تكوني متفردة ومختلفة عن الآخرين، مشاعركِ قويّة لكنكِ لا تظهرينها للجميع. الإصرار على تحقيق هدفكِ هو واحدٌ من أبرز صفانك.

تنطبقُ هذه الصفات على: موانا التي ترفض أن تكون “أميرة” وتعتبر نفسها ابنة قائدٍ بحّار. ومن هنا تبزغ استقلاليتها وتفرّدها عندما ترفض الاستسلام للقدر، وتسعى لاكتشاف ما يخبئة البحر وفي هذه الرحلة تكتشف شيئاً آخرَ مهمّاً وهو هويتها.

(12) شهر ديسمبر
الأميرة إلسا

أنتِ امرأة متألقة، تلفتين أنظار من حولك. تتميّزين بذوقٍ رفيع وحسٍّ مُرهف. دائماً ما تجدين نفسكِ حائرة بين خيارات مشاعركِ المتقّدة، وعقلكِ الرصين. تفضلين الانعزال عندما تشعرين بالسوء كي لا تظهري ضعيفةً أمام الآخرين.

تنطبقُ هذه الصفات على: الأميرة إلسا التي تتمتّع بقوة سحرية لا أحد يملكها سواها. لكن عندما تلاحظ أنّ هذه القوة بدأت تؤذي المقربين منها، تعزل إلسا نفسها بعيداً خوفاً عليهم. ولا أحد يُمكنه أن يقوم بمثل هذه الأعمال النبيلة مثل امرأة شهر ديسمبر.

إن أعجبتكِ هذه المقالة الترفيهية عن أميرات ديزني، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل، وتابعينا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM