أهم شيء يجب معرفته لمشاهدة فيلم مولان 2020 عند طرحه الأول

أهم شيء يجب معرفته لمشاهدة فيلم مولان 2020 عند طرحه الأول

كان من المقرّر طرح فيلم مولان 2020 في الـ9 من مارس ليعرض في دور السينما حول العالم، لكن جائحة كورونا قلبت جداول عروض الأفلام رأساً على عقب — وهذا الفيلم لم يكن مُستثنى من الأزمة.

فباعتبار أنّ أسوأ ما يمكن فعله الآن هو احتشاد عدد كبير من الناس في قاعةٍ واحدة، قرّرت ديزني عرض الفيلم على شبكة ديزني بلس (+Disney) يوم 4 سبتمبر القادم. لكن عليكم دفع مبلغ معيّن لمشاهدته، حتى وإن كنتم مشتركين بالشبكة.

وبحسب موقع the verge، يجب على المشتركين دفع ما يعادل 30 دولاراً أمريكيّاً للتمكّن من الوصول إلى منصة العرض الأول للأفلام: “Premier Access”.

🔴 ماذا عن غير المشتركين في شبكة ديزني بلس؟

سيترتّب على غير المشتركين مبلغاً قدره 37 دولاراً أمريكيّاً للاستمتاع بفيلم مولان 2020 الذي يبدو وكأنه سيكون عملاً أسطورياً بالنظر إلى الإعلان الترويجيّ عنه. (7 دولار أمريكيّ اشتراك شهري؛ و30 دولاراً للوصول إلى منصة العرض الأول للأفلام: “Premier Access”).

لكن إن أردتم الاحتفاظ بالفيلم ليكون متوفّراً لديكم دائماً، سيتحتّم عليكم الاشتراك بالشبكة بشكلٍ شهريّ؛ وفي حال ألغيتم اشتراككم، سيزول الفيلم مع ذلك الإلغاء.

🔴 لمحة عن الفيلم:

فيلم مولان 2020 من ديزني هو النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة الذي أطلقته في التسعينات. الفيلم مأخوذ من أسطورة صينية؛ وهو يحكي قصّة فتاة تدفعها صحة والدها السيئة إلى التنكر بهيئة رجل والالتحاق بالجيش بدلاً منه.

ومثله مثل بقيّة أفلام ديزني، فإنّه مليء بالعِبر والدروس الإنسانيّة القيمة؛ مثل قوة المرأة، والصبر، والشجاعة، وقدرة الإنسان على التحكّم بمصيره.

🔸 الفيلم من بطولة: ليو يي فاي (بدور مولان)، دوني ين، جايسون لي، يوسون آن، جت لي، وجونغ لي.

🔸 مخرجة العمل: نيكي كارو ، كاتبو السيناريو: الزوجان رك جافا وأماندا سيلفر. بالإضافة إلى لورين هاينك، وإليزابيث مارتِن.

شاهدوا أدناه الإعلان الترويجي للفيلم: 👇

كما يمكنكم الاستماع إلى الأغنية الساحرة “Loyal Brave True” بصوت كريستينا أغيليرا العذب: 👇

صورة مولان حاملةً سيفها، الذي يظهر بأنّه محفورٌ عليه الكلمات الثلاث للأغنية (مخلصة، وشجاعة، وصادقة)، والتي تعبّر عن جوهر الفيلم.

فيلم مولان 2020
فيلم مولان 2020

إن أعجبتكم هذه المقالة، اتركوا لنا تعليقاً في صندوق التعليقات بالأسفل، وتابعونا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

رأيان حول “أهم شيء يجب معرفته لمشاهدة فيلم مولان 2020 عند طرحه الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM