كرم بورسين وهاندا أرتشيل هما النجمان اللذان نتمنّى ارتباطهما في الواقع فعلاً (صور)

كرم بورسين وهاندا أرتشيل هما النجمان اللذان نتمنّى ارتباطهما في الواقع فعلاً (صور)

رغم نفي كرم بورسين وهاندا أرتشيل وجود علاقة بينهما، أو أن يكون كرم هو السبب وراء انفصال هاندا عن خطيبها مراد دالكليش، لا يمكننا التغاضي عن مدى توافق هذين الاثنين مع بعضهما.

فقبل فترة، أعلن الثنائي (هاندا ومراد) عن خبر انفصالهما، ما دعى الكثيرين للتكهّن بأن تكون غيرته عليها هي السبب وراء ما حصل. لكن في الحقيقة، اتضح أنّ سبب الخلاف بينهما هو رغبة خطيبها في الإنجاب عقب زواجهما مباشرةً، فيما لا ترغب هاندا بأن تصبح أُمّاً في الوقت الحالي — حسب ما جاء صحيفة “تقويم” التركية.

وهذا جعلنا نتمنّى أن يكون حبيبها القادم هو كرم بورسين … ليس لأي شيء، إنما لكون الاثنين في غاية الوسامة والجمال..

لا تصدقيننا؟ ألقي لمحة على الصور ومقطعي الفيديو من مسلسلهما الأخير:

حسناً، ربما لا يكون هناك كيمياء أو انجذاب حقيقيّ بين كرم بورسين وهاندا أرتشيل لكن… مالذي يمنع من أن يجتمعا ويصبحا ثنائيّاً خارقاً؟ فعلى حدّ علمنا، كرم ليس مرتبطاً بأحد حاليّاً، وهاندا أصبحت عزباء رسميّاً.

أمّا عن قصّة مسلسل “أنت اطرق بابي” فهي تدور حول آيدا (هاندا) التي كانت تتأمل الحصول على منحة دراسية خارج البلاد، لكن سيركان يعرقل عليها المنحة. بعد ذلك، يعرض عليها تعويض للمنحة بشرط أن تمثل بأنها خطيبته لمدة شهرين.

يبدو قالب المسلسل شبيهاً بما اعتدنا عليه في المسلسلات التركية: رجل ثري ومؤثر، فتاة بسيطة وعفوية، يلتقيان أو يصطدمان بصدفةٍ غريبة، ويصبح الجوّ بينهما مشحوناً تارةً بالغضب، وتارةً بالمشاعر الرومانسيّة.

لمحة عن كرم بورسين وهاندا أرتشيل:

كرم، هو من مواليد 4 يونيو 1987، بزغ اسمه في عالم التمثيل عندما شارك بدور “كرم” في مسلسل ما وراء الشمس، لكنه مثّل أيضاً في الولايات المتحدة حيث نشأ هناك ودرس وتخرج فيها بمجال اتصالات التسويق.

وهاندا هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد 24 نوفمبر 1993. أهم أدوارها التمثيلية: “سيلين” في مسلسل بنات الشمس، كما لعبت دور “حياة” في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام. وأدت شخصية “هازالفي” في مسلسل اللؤلؤة السوداء.

إن أعجبتكِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً في صندوق التعليقات بالأسفل، وتابعينا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

لا تعليقات بعد على “كرم بورسين وهاندا أرتشيل هما النجمان اللذان نتمنّى ارتباطهما في الواقع فعلاً (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM