لعاشقات القطط، هذه الأميرة المكسوّة بالفرو سوف تسرق قلبكِ حتماً!

لعاشقات القطط، هذه الأميرة المكسوّة بالفرو سوف تسرق قلبكِ حتماً!

إن كنتِ من محبّات القطط ، فسوف تقعين في بغرام القطة “سموذي” من دون شك. فإن أردنا أن نجد وصفاً لها، يمكن أن نقول بأنّها ملكة جمال القطط … لديها على الإنستغرام أكثر من مليونيّ متابع، ولا يزال العدد آخذاً بالازدياد..

القطّة سموذي هي من نوع “القط البريطاني طويل الشعر، بالإنجليزية: British Longhair”. وتتميّز بعيونها الخضراء الصافية مثل المياه العذبة، واللتين تبدوان كما لو أنّهما محدّدتان بالكحل. بالإضافة إلى شعرها المنفوش، وخاصّة ذيلها الشبيه بمنفضة الغبار.

ألقي نظرة أدناه لتتعرفي عليها أكثر!

ما دفع سموذي إلى الشهرة حقيقةً هو أنّها تعرف كيف تتموضع للتصوير أمام الكاميرا. فعند إلقاء لمحة سريعة على صفحتها الرسميّة، أول كلمة تخطر ببالنا هو أنّها “فوتوجونيك”… أكثر من كلّ عارضات الأزياء على الإنستغرام.

فأيّ شخص لديه قطّة، أو سبق له التعامل مع القطط، يعرف كم من الصعب التقاط صور تستحق النشر لتلك الحيوانات اللطيفة. أمّا سموذي فيبدو أنّها مدركة لطبيعة عملها.. إذ أنّها تقف بشكلٍ ملوكيّ ومهيب أمام العدسة، وتسمح لمربيتها بالتقاط الصور.

لدى سموذي شقيق أيضاً اسمه “ميلك شيك”، لكنّ المسكين لا يتمتّع بالشهرة ذاتها.. مع ذلك، لا يبدو أنّه يمانع الشعبيّة الهائلة التي تتمتّع بها سموذي.. فعلى الأغلب أنّ شهرتها تلك تدرّ أموالاً تكفي لشراء كلّ علب التونا التي يحتاجونها مدى الحياة.

تعطي سموذي انطباعاً بأنّها هادئة في معظم الصور، والدليلُ على ذلك هو عينيها! نعم، إن كنتِ من مربيات القطط، فلا بدّ أنّكِ تعرفين بأنّ القطط المشاغبة والتي تحبّ الصيد، غالباً ما تكون حدقات عيونها متسعة، على عكس سموذي.

مع ذلك، تبقى القطط المنزليّة من فصيلة السنوريّات، وعلى الأغلب أنّها تمرّ بحالات الـ”zoomies” بين الحين والآخر.. وهي عبارة عن نشاطٍ مفرط واتخاذ وضعية الصيد لالتقاط أيّ شيءٍ يتحرّك… وتحدث خاصّةً في آخر الليل، وتتسم باتساع الحدقتيّن..

شاهديها في الصورة أدناه مثلاً..

تقول مربيتها تعليقاً على الصورة: “تخيّلوا أنكم ذاهبون للحمّام ليلاً، وفجّاةً تظهر أمامكم هاتان العينان في الظلام”.

نحنُ حتماً لا نمانع ذلك! فذاك القدرُ من الجمال يفغر لها كلّ شيء…

وألقي نظرة على شقيقها “ميلك شيك”.

إن أعجبتكِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل، وتابعينا على الفيسبوك، والإنستغرام!

أيضاً على إبرولا:

لا تعليقات بعد على “لعاشقات القطط، هذه الأميرة المكسوّة بالفرو سوف تسرق قلبكِ حتماً!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM