أوليفيا باليرمو تنسق الأوشحة فوق الكمامة بطريقةٍ مميزة – لتشجع النساء على ارتدائها

أوليفيا باليرمو تنسق الأوشحة فوق الكمامة بطريقةٍ مميزة – لتشجع النساء على ارتدائها

أوليفيا باليرمو هي سيّدة أميركية مؤثّرة في مجال الأزياء والتصميم؛ وهي من أبرز الوجوه التي تحضر فعاليات الموضة العالميّة. إذ لا يمكن أن نتابع حدثاً واحداً من أسابيع الموضة دون أن نبحث عنها من بين الحاضرين.

وباعتبار أنّ أوليفيا المولودة في 28 فبراير 1986 مولعة جدّاً بالأزياء، فقد استغلّت شغفها هذا من أجل الترويج لقضيّة مهمّة حالياً؛ وهي ارتداء الكمّامة بطريقةٍ إبداعيّة والحدّ من انتشار فيروس كورونا قدر المُمكن.

إذ تقوم أوليفيا بارتداء الكمامة العازلة، وتنسّق فوقها وشاح يتماشى مع بقيّة إطلالتها مع تسليط الضوء على هاشتاغ #ارتدوا_كماماتكم. (الوشاح ليس بديلاً عن الكمامة، بل هو بمثابة إكسسوار فوق الكمامة).

لذا عندما يجتمع حبّ الموضة مع حس المسؤولية، نجدُ أناساً مثل أوليفيا باليرمو ممن يعرفون كيف يتكيّفون مع مختلف الظروف دون التنازل عن أناقتهم.

تابعي التصفح أدناه لتستلهمي منها طرقاً جديدة لتنسيق الكماكة — خاصّةً أننا مقبلون على فترة الخريف/الشتاء التي قد نشهد فيها موجة جديدة من الإصابات.

(1)

ربما يميّز أيقونة الموضة عن غيرها هو ولعها بالإكسسوارات المتمّمة للإطلالة؛ وأهمها النظارات الشمسيّة — حتى مع الكمامة. نسقّت أوليفيا هذا الزيّ الأسود مع حذاء ميول مسطّح ووشاح فوق الكمامة من نفس لون الثوب.

(2)

كفّ البنطال من الأسفل لم يعد حكراً على أنشطة التنظيف المنزليّة، بل أصبح واحدة من اللمسات الفريدة في إطلالات الشارع. (ونحنُ معجبون بها خاصّةٍ عند إقرانها بجوارب قصيرة مميّزة، أو بخلخال الكاحل).

(3)

التضاد بالألوان يمثّل توجهاً شائعاً بين منسقي إطلالات الأزياء، فبرأيهم هذا التضاد قد يكون صادماً لكن بطريقةٍ إيجابيّة، خاصّة لمحبي الفن.

(4)

مجدداً نرى أوليفيا بحذاء ميول مدبب، بصفته رائجاً جدّاً اليوم. وارتدت أيضاً كنزة صوفية فضفاضة ذات أكمام طويلة مع كمامة ووشاح بيج وبنّي.

(5)

ما يعجبنا في هذه الإطلالة تحديداً هو أنّ نقشة النظارات الشمسية تحاكي نقشة الوشاح المنسّق فوق الكمامة.

(6)

ارتدت أوليفيا باليرمو هنا جاكيت بليزر طويل ملائم للفصول الانتقالية؛ الخريف والربيع. ونسقته مع كمامة سوداء من دون وشاح هذه المرّة.

(7)

الكنزة الصوفية البيضاء هي قطعة جوهرية في الملابس الشتوية، لأنّها تتماشى مع كل شيء، وتضيء ببياضها الناصع أجواء الشتاء القاتمة. لذا لا تتردّدي بشراء واحدة من نوعية جيّدة فقد تبقى لديكِ لسنوات.

(8)

هل لاحظتِ أنّ أوليفيا لم تتخلّى عن نظاراتها الشمسية برغم ارتداء الكمامة والوشاح معاً؟ النظارات هي ملاذكِ الآمن لالتقاط صور “فاشينيستا” جذابة من دون الحاجة لتطبيق المكياج.

(9)

أكثر عنصرٍ ملفتٍ في هذه الإطلالة المنعشة هو حقيبة السلّة الناعمة باللون الأصفر الخردلي. (شاهدي هذا اللون بإطلالات المشاهير هنا).

(10)

هل فكرتِ قبل اليوم بتنسيق الأسود مع الأصفر؟ قد ترغبين بذلك عندما تلقين نظرة على هذه إطلالة أوليفيا الخاطفة للأنفاس أدناه. يبدو أنّ النحل يعرف كيف يختار كساءه فعلاً.

(11)

باعتبار أنّ الثوب الذي ترتديه أوليفيا باليرمو هنا هو أسود بالكامل، فقد اختارت أن تنسّق معه وشاح وحذاء فيهما الكثير من النقشات والطبعات.

(12)

أحببنا هذه الكمامة المستوحاة من لون زهر اللافندر، وكذلك سترة الترانشكوت التي تعتبر قطعة جوهرية في خزانة السيدة الأنيقة. شاهديها هنا بإطلالات خبيرة المكياج مايا أحمد.

View this post on Instagram

Layering season has begun in NYC 🧥👢

A post shared by Olivia Palermo (@oliviapalermo) on

(13)

سترة البومبر التي ترتديها أوليفيا باليرمو هنا لم تغب يوماً عن ممشى عروض الأزياء، لذا في حال كنتِ تفكرين بشراء قعطة ثياب صالحة لكل زمان ومكان وفصل، ننصحكِ باقتناء واحدة من هذه السترات.

نأمل أن تكون قد ألهمتكِ أوليفيا على ارتداء الكمامة والالتزام بها، وفي حال أحببتِ محتوانا لا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM