لمحة عن إبرولا

Ebrola  مجلة إبرولا

💪 “بداخلنا قوة لا يمكن لشيءٍ كبحها، ولا تعرف معنى الخوف. ولدينا كل الحق بأن نجد منفذاً لهذه القوّة ونستخدمها لصالحنا“. 💪

هذه كلمات واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة في مجال تحسين الحياة واسمها إيالنا فانزانت.

ونحنُ في إبرولا، نؤمن أن كل شيء نستمده من مصادر خارجية هو قصير الأمد وسريع الزوال، بينما الأشياء التي نستمدها من داخل أنفسنا فهي باقيةٌ معنا للأبد. وبداخلكِ هناك بطلة خارقة لكنكِ ربما لم تجدي طريقاً لها بعد.

لذلك، ومن هذا المبدأ أردنا أن نأتي بإبرولا كشخصيّة تجسد البطلة الموجودة بداخل كل امرأة… وبنينا على أساسها منصّة تحمل اسمها لتمدّ النساء بكل النصائح والوسائل والرسائل التي من شأنها أن تشحذ همتكِ، وشعارنا ببساطة: “كوني أفضل نسخةٍ من نفسك”…

كل شيء ننشره على هذه المنصة هو مكرّس بشكلٍ مباشر أو غير مباشر لتحقيق تلك الغاية.. فهي بمثابة محطة متجددة لشحنكِ بالطاقة اللازمة من أجل مضي قدماً وتحسين حياتكِ واستغلال أزماتك، مع إطلاعكِ على طرق التعامل مع المشاكل والمصاعب الشائعة، وغير الشائعة.

❤️ لماذا أطلقنا عليها اسم “إبرولا”؟

اسم إبرولا مستوحى من شهر “أبريل” الذي يرمز إلى الربيع والنموّ وتفتّح الورود وازدهارها.

أما عن طريقة تهجئته باللغة الإنكليزية، فقد اخترنا له Ebrola تحديداً لأنه الأكثر سلاسةً والأكثر تفرداً من بين الخيارات المتاحة لنا في نطاق المواقع الإلكترونية. لذا ربما من الأجدر القول أن الاسم الإنكليزي هو الذي اختارنا، وليس العكس.

❤️ تصنيفات المجلّة:

إلهام: نتحدث هنا عن كل شيء مرتبط بالحالة النفسية والعاطفية. بدءاً من الأقوال الملهمة والمحتوى التحفيزي، مروراً بالتوجهيات النفسية المرتبطة بالإحباط والتوتر، بالإضافة إلى نصائح عن علاقات الحب، وعن الانفصال. كما يندرج تحت هذا التصنيف مواضيع يُمكن وصفها بالروحيّة… مثل الفلسفة، والتأمل.

لايف ستايل: في حين يمثّل تصنيف “إلهام” الجانب الروحي من إبرولا، نستطيع إذاً القول أنّ “لايف ستايل” هو تجسيد للجانب الجسماني من شخصية البطلة… إذ تجدين فيه كل شيء يمكنه أن ينفع صحتكِ الجسدية؛ مثل عادات تحسين الحياة وتحسين البيئة والمنزل من حولك.

موضة وجمال: نغطي هنا مواضيع الجمال والأزياء، ولكن بأسلوبٍ خفيف ولطيف وبعيدٍ عن التصنع. وعلى غرار شعارنا: “كوني أفضل نسخةٍ من نفسك”، فإننا نشجع المرأة على إبراز معالم جمالها الخاصة بها، من دون الحاجة لتقليد كل ما هو رائج بشكلٍ أعمى.

أخبار المشاهير: نميل في إبرولا للحديث عن المشاهير بنغمةٍ تحفيزيّة، ولا نستغلّ الإشاعات الكاذبة أو السيئة لجذب المتابعين. يهمّنا أن نغطي أخبارهم وحياتهم بضوءٍ إيجابيّ يلهم عامّة الناس.

منوعات: نركّز في المنوعات على المواضيع الترفيهية، والمسلية؛ مثل اختبارات الشخصية، وصور الميمز. كما نقدم حقائق علمية، و محتوى فنّي ولكن بطريقةٍ ممتعة.

❤️ نشاطنا على صفحات التواصل الاجتماعيّ:

🔸 كل سبت: ننشر فقرة نصائح تغطي مواضيع شاملة لكل شيء؛ مثل العلاقات العاطفية، وتربية الأطفال، والنجاح المهني، وحتى حيل بسيطة مثل الترتيب والتنظيم. تجدينها تحت هاشتاغ #نصائح_إبرولا

🔸 كل ثلاثاء: ننشر تصميم أزياء مرسوم يدويّاً على ألواح الرسم الرقميّ، ونُرفِق معه نصائح أو أخبار تخص الملابس و الإطلالات تحت هاشتاغ #ثلاثاء_الموضة.

🔸 كل خميس: ننشر قولاً ملهماً وتحفيزيّاً يساعدكِ على إدراك الحياة من منظورٍ مختلف، ويذكركِ بقيمتكِ الإنسانية العالية ومدى قوتكِ. تجدين الأقوال تحت هاشتاغ #أقوال_إبرولا

وفي بقيّة الأيام ننشر مقالات موقعنا الإلكترونيّ كي نشاركها مع القرّاء على السوشال ميديا.

 لذا لا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM