من هم أصعب أنواع الرجال في العلاقات العاطفية، وفقاً للأبراج الفلكية

من هم أصعب أنواع الرجال في العلاقات العاطفية، وفقاً للأبراج الفلكية

قبل أن تسارعي إلى معرفة من هم أصعب أنواع الرجال حسب الأبراج الفلكية، دعينا نذكرك أن هدف هذه المقالة ترفيهي فقط، فلا يوجد أدلة علمية تدعم التنجيم، وتحليلاته النفسية أو توقعاته فيما يخص المستقبل.

🔸 والآن، دعينا نلفت نظركِ إلى النقطة الثانية والأهم…

في حين أننا نتحدث عما يسمى “أصعب أنواع الرجال”، لا تنسي أن كل واحدٍ منهم لديه فرديته الخاصة وحياته التي أثّرت على شخصيته، ولا يوجد أحد كامل. فمثلما يوجد عيوب في الطرف الآخر، نحن النساء أيضاً لسنا مثاليات إطلاقاً.

كفانا مقدّمات الآن، وتعالي نتعرّف على أبراج الذكور الأكثر تعقيداً في الحب، تابعي التصفح أدناه… 👇👇👇

(1) العقرب:
برج العقرب، أصعب أنواع الرجال في الحب

إذا كنتِ تحبين الاستقلالية والحرية، فقد لا يكون رجل العقرب مناسباً لكِ، فهو متملّك وغيور إلى حدّ خانق في بعض الحالات. وأحياناً لا يحترمون الحدود الشخصية، لذا لا يجد رجل العقرب مشكلة في إجراء تحقيق كامل عن حياتك وماضيكِ.

ربما يرى ذلك نوعاً من الحب، لكن شريكة رجل العقرب تفتقد للخصوصية، فهو يريد أن يعرف كل شيء عنكِ، حتى لو لم يظهر لكِ ذلك. أما من ناحيته، فهو غير مستعد أن يكشف لكِ عن جميع أوراقه، وهناك دائماً شيء مخفي في قلبه وعقله.

الروتين والرتابة قد يفتكان بالعلاقة الرومانسية مع العقرب، لأنه يريد دائماً تجربة أشياء تثير حماسته وحواسه. ومع أن ذلك قد ينطبق على كثير من الناس، إلا أن رجل العقرب على وجه التحديد سريع الملل .

(2) الجوزاء:
برج الجوزاء، الرجل الأكثر تعقيداً في الحب

رجل برج الجوزاء قد يكون رائعاً كصديق، لكن التواصل معه عاطفياً غالباً ما يكون معقداً. إذا وجدت صعوبة في فهم هذا الرجل، فلا تلومي نفسك. لأنه غالباً لا يستطيع فهم نفسه. إنه متقلّب المزاج، ويتأرجح دائماً بين حالات نفسية متباينة جداً : كأن يكون طيباً جداً، أو لئيماً للغاية.

إضافة إلى ذلك، لا يمكنك الاعتماد على رجل برج الجوزاء، لأن انفعالاته قد تقوده إلى قرارات كارثية من دون التفكير بعواقبها. وحذارِ أن تخبريه أسراركِ أو نقاط ضعفكِ، لأنه قد يستغلّها ضدك في لحظات الغضب.

وأخيراً، يحب هذا الرجل ترك انطباع جيد لدى الناس — ولهذا يستهويه المال، والسلطة، والنفوذ الاجتماعيّ. لذلك لا تنخدعي كثيراً بأحاديثه الأسطورية التي تبدو أقرب إلى الخيال.

(3) الأسد:
برج الأسد في الحب

رجل برج الأسد مذهل للغاية كشخصية مستقلّة، لكن هناك سبب وجيه لإدراجه في قائمة أصعب أنواع الرجال.

فمن المعروف عن أصحاب هذا البرج هو أنهم يتطلبون الانتباه — حتى لو كان ذلك بشكلٍ سلبي. لذا لا تستغربي إن غرقت مطولاً بالجدال مع أصحاب هذا البرج. أو… اختصري الطريق عليك، و وافقيه على كل شيء.

وهو أيضاً لا يتقبل النقد، حتى لو لم يظهر ذلك. حساسيته بالغة تجاه أي شيء يمس صورته الشخصية، فهو يرى بأنه محور الكون وكل الأشخاص الآخرين لاعبين ثانويين فيه — بما في ذلك شركائهم العاطفيين.

يناسب رجل الأسد المرأة الطيّعة وغير العنيدة، لأنه متحكّم للغاية، ويريد لكل شيء أن يسير على هواه. كما أنه لا يتفهّم أحياناً التلميحات المرتبطة بالعواطف ما لم تكن مباشرة وواضحة.

(4) العذراء:
برج العذراء في الحب

رجل برج العذراء هو عاشقٌ للانتقاد: لذا لا تستغربي إن انتقد أسلوبك في الأزياء والمكياج، حتى ولو كان مغرماً بك. لا يتردد بإطلاق الأحكام على كل شيء من حوله، وحتى نفسه لا تسلم منه.

إلى جانب ملاحظاته الجارحة أحياناً، قد تشعر شريكة برج العذراء بالوحدة من الحين إلى الآخر، فهو مستقل إلى حدّ كبير مما قد ينسيه أحياناً المسؤولية المترتبة عليه تجاه المقربين منه. لهذا إن أردتِ الارتباط به، فعليكِ أن تكوني مسؤولة وحازمة لأنه قد يصبح مثل الطفل الصغير الذي يحتاج إلى التوجيه.

والأهم من ذلك، استعدي لتخصيص الكثير والكثير من وقتك للترتيب والتنظيم والتنظيف برفقة هذا الرجل، لأنه لا يطيق الفوضى. وقد يجعل حياتك جحيماً إن لم تكن البيئة من حوله مثل ما يرغب أن تكون تماماً.

🔴 ختاماً:

دعينا نكرر قول ما ذكرناه في بداية المقالة، وهو أن الهدف من هذا المحتوى هو التسلية فقط. لذا لا تدعي تحليلات الأبراج الفلكية تقف عائقاً بينه وبين الشريك. وتذكري أن حتى أصعب أنواع الرجال لا يستطيعون التفوّق على حنكة المرأة التي تنوي إنجاح أية علاقة.

❤️ إن أحببتِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً أدناه ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

لا تعليقات بعد على “من هم أصعب أنواع الرجال في العلاقات العاطفية، وفقاً للأبراج الفلكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM