قلم حواجب هدى بيوتي الجديد يمكنه أن يغيّر شكلكِ كليّاً… والدليل هذه الصورة

قلم حواجب هدى بيوتي الجديد يمكنه أن يغيّر شكلكِ كليّاً… والدليل هذه الصورة

كل 10 أعوام تقريباً، تتغير توجهّات الموضة والجمال بشكلٍ كامل … ومن أهم تلك الصيحات: شكل الحاجبين طبعاً. ولذلك شعرنا بحماسةٍ بالغة عندما ألقينا نظرة على قلم حواجب هدى بيوتي الجديد من نوعه في العالم.

فإذا كنتِ من جيل الـ80 أو الـ90، على الأغلب أنكِ عاصرتِ موجة الحواجب الرفيعة — مما دفعكِ إلى إزالة قسمٍ كبيرٍ من حاجبيكِ لتتماشي مع ما هو رائج. لكن المشكلة في ذلك هو أن بعض الشعيرات التي يتم نزعها، لا تعود الظهور مع الوقت.. ويبقى لديكِ شكل ثابت للحاجبين لا يمكنكِ تغييره.

مع ذلك، أنتِ لستِ مضطرة للّلجوء إلى العمليات التجميلية المُكلفة، مثل (الميكروبليدنغ – Microblading التي تستخدم شفرة حادّة لرسم الشعيرات المنفردة)، أو غيرها من تقنيات وشم الحواجب. ذلك لأن هدى القطان جاءت بمنتج مثالي لحلّ هذه المشكلة. 👇👇👇

🔴 عن قلم حواجب هدى بيوتي :

قلم حواجب هدى بيوتي
قلم حواجب هدى بيوتي الجديد
صورة مقربة عن قلم حواجب هدى بيوتي
صورة مقربة عن قلم حواجب هدى بيوتي

يتميز قلم حواجب هدى بيوتي #BOMBBROWS برأسٍ دقيق ورفيعٍ للغاية بسماكة 0.9 ملم بحيث يمكنكِ من رسم الشعيرات كل واحدة على حدى، لتعطي مظهراً طبيعياً يحاكي شكل الشعر الحقيقي — تماماً مثل نتائج الميكروبليدنغ.

الطرف الثاني من هذا القلم مزوّد بريشة “سبولي” لتمشيط الشعيرات.

يأتي قلم حواجب هدى بيوتي ضمن 8 تدرجات تتنوع بين الفاتحة والداكنة لتناسب جميع ألوان الشعر والصبغات الملوّنة، بدءاً من الأشقر الفاتح، والأشقر المحايد، وأشقر الكراميل، مروراً بالبني الفاتح، والبني المتوسط، والبني الغامق، وحتى الأسود المائل للبني، والأسود الناعم.

من ميزات هذا المنتج هو ثباته الذي يدوم حتى 24 ساعة، بالإضافة إلى مقاومته للماء والتمشيح والتلطيخ. لذا، لا داعي للقلق من استخدامه في الأجواء الرطبة، وحتى في المسابح، والشاطئ. وهو خيارٌ ممتاز لصاحبات البشرة الدهنية.

كما يحتوي أيضاً على زيت جوز الهند، وزيت الخروع، وفيتامين E كي يكون قوامه كريميّاً وناعماً، من دون الحاجة إلى الضغط على رأس القلم لرسم الخطوط.

🔴 طريقة الاستخدام:

تنصح هدى القطان باستخدام تدرّج لونين من هذا المنتج، فهذه الطريقة تمنح الحاجبين بُعداً واقعياً أكثر. فهي مثلاً تستخدم الظلين الثامن والسابع لمحاكاة شعيراتها السوداء الداكنة.

  1. مشطي شعر حاجبيكِ باستخدام الـ”سبولي” بحيث تكون الشعيرات متجهة للأعلى. هذا سوف يساعدكِ على إيجاد المناطق الفارغة من أجل ملئها ورسمها.
  2. أخرجي نهاية القلم الرفيعة بطريقة الفتل لكي يظهر لكِ رأس القلم المدبّب. يجب ألا يكون رأس القلم طويلاً جداً وإلا تعرّض للكسر، اكتفي بـ1 ملم تقريباً. (نشدّد على ضرورة عدم الضغط على رأس القلم لأن قوامه الناعم لا يتطلّب سوى الرسم برقّة).
  3. ابدئي برسم خطوط دقيقة وخفيفة في بداية الحاجب، وبعد ذلك يمكنكِ جعل الشعيرات سميكة أو واضحة أكثر عند الاتجاه نحو نهاية الحاجب.
  4. استعيني بفرشاة الـ”سبولي” مجدداً لتنعيم أية خطوط واضحة وصقل شكل الحاجبين بحيث يبدوان طبيعيين أكثر.

🔴 وقد نشرت هدى القطان صورة لها على الإنستغرام لتؤكد فيها أن منتجها الأخير يستطيع أن يمنحكِ أي شكل حواجب ترغبين به. فنحنُ نعرف أنه بعد بضعة أعوام قد نودّع موضة الحواجب العريضة والممشّطة نحو الأعلى. 👇👇👇

إن أعجبتكِ مقالتنا حول قلم حواجب هدى بيوتي الجديد ، اتركي لنا تعليقاً أدناه، ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

🔴 من هدى بيوتي أيضاً:

لا تعليقات بعد على “قلم حواجب هدى بيوتي الجديد يمكنه أن يغيّر شكلكِ كليّاً… والدليل هذه الصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM