هذا المحامي يظهر بـ”فلتر قطة مضحك” في جلسة محكمة عبر الإنترنت

هذا المحامي يظهر بـ”فلتر قطة مضحك” في جلسة محكمة عبر الإنترنت

لا شيء يمكن أن يحطّم أجواء الهيبة والوقار مثل الحيوانات الأليفة والأطفال، وهذا ما حصل في إحدى جلسات المُحاكمة التي أجريت عبر تطبيق Zoom — وهو تطبيق مخصص لمكالمات الفيديو والاجتماعات الرقمية.

إذ لم يكن المحامي “رود بونتون” يعرف أن أحد الأطفال قام باستخدام التطبيق وحمّل عليه فلتر على هيئة قطة صغيرة، وعندما حان موعد الجلسة … ظهر بونتون أمام القاضي والمحامين الآخرين بذلك الفلتر المضحك جداً. (الفيديو في أسفل المقالة).

في بداية الفيديو، يقول القاضي مخاطباً بونتون: “سيّد بونتون، أعتقد أنك نسيت إلغاء الفلتر من إعدادات الفيديو“. وعندها تبدو علامات الخوف والصدمة على القطّة — أو على المحامي بالأحرى — فيحرّك عينيه من جهةٍ لأخرى ليستوعب ما يحصل.

ثم يقول له مرتبكاً: “آآه… هل يُمكنك سماعي حضرة القاضي“.

من جهته، يقوم المحامي” باور” في الجزء السفلي الأيسر من الصورة بارتداء نظاراته ليتأكد أن ما يراه صحيحاً فعلاً، وبشكلٍ ما يتمكّن من ضبط نفسه وكتم ضحكته. أما المحامي الآخر “جيري فيلبس” في الجزء العلوي الأيمن فيبدو غير مكترثاً بما يحصل.. أو أنه يتظاهر بذلك كي لا ينهار ضاحكاً.

محاولته لإصلاح الخطأ كانت أكثر أطرافة: 😂

وفي محاولة منه لاستدراك الأمر الكارثي المضحك، يقول بونتون: “لا أعرف كيف يمكنني إزالة (الفلتر)، مُساعدتي هنا وهي تحاول ذلك. لكنني مُستعد لمتابعة الجلسة بهذا (الفلتر)“. ومن ثم يختتم اقتراحه الطريف بجملةٍ رسمت الضحكة أخيراً على وجه فيليبس الجديّ، فيقول غير مازحاً: “أنا معكم ببثٍ مباشر. أنا لستُ قطّاً“.

ليجيبه القاضي: “أعرف ذلك“. من ثمّ يبنتهي الفيديو بينما يحاول القاضي أخيراً إرشاده لطريقة إزالته.

يبدو أن هناك براءة الأطفال ، وبراءة الجيل الذي لا يعرف كيف يستخدم التكنولوجيا.. ولا بدّ لنا أن نشيد بالحرفية العالية التي تمتّع بها كل من حضر الاجتماع. مع ذلك لم يمانع المحامي بونتون أن يرسم الابتسامة على وجوه الناس حيث قال في إحدى المقابلات معه:

إذا كان بإمكاني أن أُضحكِ البلاد في هذه الأوقات الصعبة التي يمرّون بها، سأكون سعيداً لفعل ذلك حتى لو على حساب نفسي“.

إن أحببتِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً أدناه ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

لا تعليقات بعد على “هذا المحامي يظهر بـ”فلتر قطة مضحك” في جلسة محكمة عبر الإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM