فيلم “كرويلا Cruella”: لمحة قصيرة عن أحدث أفلام ديزني المثيرة

فيلم “كرويلا Cruella”: لمحة قصيرة عن أحدث أفلام ديزني المثيرة

يبدو أن قصة الأميرة المسكينة التي تنتظر فارس أحلامها لم تعد تثير اهتمام الجيل الحالي من الفتيات، وهذا ما بدأنا نشاهده في الإنتاجات الجديدة لشركة ديزني. وأحدثها هو فيلم “كروِيلا Cruella” الذي يحكي قصة السيدة الشريرة “كرويلا دو فيل” — والتي ظهرت عام 1997 في فيلم (101 Dalmatians).

تجري أحداث الفيلم في العاصمة البريطانية لندن خلال فترة السبعينيات. ويتمحور حول مصمّمة أزياء طموحة جداً (تلعب دورها إيما ستون) في طريقها لأن تصبح مجرمة خطيرة مهووسة بفراء الكلاب “الدلماسيّة” المرقّشة. ويسلّط العمل الضوء على العوامل التي جعلتها على ما هي عليه، بما في ذلك مرحلة طفولتها.

تقول كرويلا في العرض الترويجي الذي تم نشره مؤخراً:

“إنه عالمُ اقتناص الفُرص. أريدُ أن أصنع الفن. أريد إثارة الجلبة. أنا امرأة. استمعوا إلى صوت زئيري”.

الفيلم من إخراج كريغ غيليسبي، الذي سبق وأن أبدع بإخراج أفلام شهيرة مثل “أنا تونيا”. ويشارك في التمثيل إلى جانب إيما ستون كل من إيما تومسون، و باول والتر هوزر، و جويل فراي، و مارك سترونغ، و إميلي بيتشام.

وكانت ديزني قد كشفت عن بوستر فيلم كرويلا Cruella عبر منشورٍ لها على تويتر، كما أعلنت أنه سوف يكون متوفراً للعرض في صالات السينما بدءاً من 28 مايو القادم وكذلك على منصّة “ديزني بلَس , +Disney”. لذا لا يُمكننا أن ننتظر أكثر لمشاهدة “إيما” بشخصيّة مختلفة جداً عن الفتاة الرقيقة في فيلم “لا لا لاند”.

شاهدوا العرض الترويجي هنا:

ننصح متابعينا أيضاً بمشاهدة فيلم (101 Dalmatians) الكلاسيكي لأنه يروي القصة من وجهة نظر مختلفة، ومن الأقوال المفضّلة لدينا لشخصية كرويلا دو فيل، هو رأيها في الزواج غير المناسب:

“لقد خسرنا نساءً خيّراتٍ في الزواج أكثر من اللواتي خسرناهن في الحرب، والمجاعات، والكوارث. أنتِ لديكِ الموهبة عزيزتي، لا تهدريها!”.

❤️ إن أعجبتكِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل، ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

فيلم كرويلا الجديد من ديزني إيما ستون
إيما ستون بطلة فيلم كرويلا Cruella

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM