لعاشقات المكياج الخفيف والناعم، استلهمي إطلالاتك من ماريتا الحلاني

لعاشقات المكياج الخفيف والناعم، استلهمي إطلالاتك من ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني من مناصرات الجمال الطبيعي، وهو أمرٌ شجاع.. ونادر. خاصةً وأنها من عائلة ثريّة ويُمكنها إجراء أيّة عملية تجميلية ترغب بها. لكنها لا تتردّد أبداً بالظهور من دون مكياج أو بمكياج خفيف لا يخفي ملامحها الحقيقية.

بالمقابل هذا النوع من الإطلالات يتطلّب عناية جيّدة بالبشرة، لهذا احرصي على تناول الأغذية التي تخفّف ظهور البثور وتجدّد خلايا الجلد. ولا تنسي أيضاً شرب كميات وافرة من الماء. عدا عن ذلك، خصصي لبشرتكِ روتين يناسبها، وابتعدي عن منتجات التجميل التي تسبّب لها الأذى.

ويبدو أن ماريتا لا تقصّر في العناية ببشرتها، كما أنها ليست مدخّنة، وتمارس الرياضة. وإشراقتها الصحيّة هي دليلٌ على ذلك طبعاً. لذلك، ننصحكِ باتباع نظام حياة صحيح قبل أن تلومي بشرتكِ على تهيّجها وشوائبها.

إذا كنتِ تحبّين المكياج غير الثقيل والدراماتيكي، تابعي التصفح أدناه للاطلاع على 10 من أجمل الإطلالات البسيطة لتلك النجمة اللبنانية اليافعة. 👇👇👇

(1)

استخدمت ماريتا الحلاني هنا كريم أساس “Pretty Natural” من علامة Essence Cosmetics. يتميّز هذا الفاونديشن بتغطية متوسّطة، وله خواص مرطّبة للبشرة بفضل احتوائه على خلاصة الألوفيرا.

(2)

للحصول على هذا التأثير: ادمجي القليل من اللون النيود الداكن المفضل لديكِ على عظمة العين، واستخدمي ظل عيون بلمعة لؤلؤية على كامل الجفن المتحرّك. وأخيراً ادمجي الظل الأسود على خط الرموش العلوية.

(3)

يركّز هذا المكياج الناعم على أحمر الخدود وأحمر الشفاه.

(4)

يجمع هذا المكياج بين الألوان المعدنية الدافئة: ذهبي، وبرونزي. ولهذا ركّز خبير المكياج أيضاً على الهايلايتر والبرونزر على الخدّين، لمنح الإطلالة روحها الترابية الملائمة لجلسة التصوير في حقول القمح.

(5)

يقول ليوناردو دافنشي: “البساطة هي مُنتهى التأنّق”. وهذا القول يتجلّى كلياً في إطلالات ماريتا الحلاني التي تحتوي على لمسة لونيّة مبهجة على جفن العين. وهذا يندرج أيضاً تحت صنف الفن التبسيطي “minimalist”.

(6)

نجمُ إطلالة المكياج هذه هي الرموش من دون شك. استخدمي مكبس الرموش لشقل الشعيرات نحو الأعلى، ومن ثمّ استعيني بماسكارا من نوعية جيّدة لا تسبّب التكتّل على الرموش السفلية والعلوية.

تكتفي ماريتا هنا بلون نيود داكن على الجفن، مع خط كُحل مدمج جيداً على خط الرموش العلوية والرموش السفلية.

(7)

إطلالة صيفية بامتياز، خاصةً مع الهايلايتر المركّز على عظمتيّ الخد وأعلى الشفّة. استخدم خبير المكياج هنا رموش اصطناعيّة خفيفة ومتباعدة كي لا تغطّي منطقة الجفن.

(8)

أحياناً كل ما تحتاجين إليه هو إتقان رسمة الآيلاينر للإرتقاء بإطلالة مكياج سهلة وسريعة.

(9)

هذه الإطلالة توضّح جماليّة البرونزر الذي يساعد في منح الوجه لوناً صحيّاً، ويُبرز عظمتي الخد أكثر.

(10)

هنا استخدم خبير التجميل رموش صناعية منفوشة شكلها قريب من شكل الرموش الطبيعية. ويبدو أن هذا هو الخيار المفضّل لدى ماريتا الحلاني.. إن كان ذوقكِ مشابهاً لذوقها، ابتعدي عن الرموش ذات الشعيرات الطويلة المُبالغ بها.

قد يحتاج الأمر وقتاً لتعرفي ما يناسب شكل عينيكِ حقاً.

❤️ إن أعجبتكِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل، ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

لا تعليقات بعد على “لعاشقات المكياج الخفيف والناعم، استلهمي إطلالاتك من ماريتا الحلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM