ماكولي كولكين بطل “Home Alone” يُرزق بطفله الأول — لقد هرمنا!

ماكولي كولكين بطل “Home Alone” يُرزق بطفله الأول — لقد هرمنا!

سواء أكنتِ تتابعين أفلام هوليوود أم لا، فأنتِ حتماً تعرفين بطل Home Alone (وحيد في المنزل)؛ فهو فيلم الميلاد الكلاسيكي الذي لا يمكننا تخيل طفولتنا من دونه. واليوم أصبح ذاك الصبي الشقي ذو الشعر الذهبي أباً لطفلةٍ صغيرة!

إذ أعلن بطل Home Alone ماكولي كولكين هو وشريكته أنهما رحّبا بقدوم مولودهما الأول في 5 أبريل بمدينة لوس أنجلوس الأمريكيّة. وكشفا بأن المولود هو أنثى وقد أسمياها “داكوتا” تكريماً لشقيقة ماكولي التي توفيت عام 2008 وكانت تحمل الاسم ذاته.

أما شريكته فهي بريندا سونغ التي لعبت دور “لندن تيبتون” في مسلسل The Suite Life of Zack & Cody، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية الأخرى. وقد التقت مع ماكولي في تايلاند أثناء تصويرهما لفيلم Changeland. وقد رصدتهما الكاميرات معاً لأول مرة في عام 2017 ممُسكين بيدي بعضهما.

يعيش ماكولي كولكين (مواليد 1980) مع بريندا سونغ (مواليد 1988) في منزلٍ جميل بولاية كاليفورنيا، ومعهما الكثير من الحيوانات الأليفة (3 قطط، وكلب شيبا إنو، وببغاء وبعض الأسماك)، والآن جاء كائن جديد لطيف ليملأ حياتهما بمزيدٍ من الحُب. الأمر الذي يستحقّه ماكولي بعدما ما عانه من صدماتٍ نفسية بسبب الشهرة والعلاقات العاطفية غير الموفقة.

يُذكر أن بطل Home Alone كان متزوّجاً من الممثلة رايتشل ماينر عندما كان عمر كل منهما 17 عاماً فقط! لكنهما تطلقا رسمياً في عام 2002. بعد ذلك، واعد ماكاولي نجمة هوليوود ميلا كونيس لمدّة تسع سنوات لينفصل عنها أخيراُ في عام 2011.

 ❤️ إن أعجبتكِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل، ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

المقالة السابقة: فيلم “كرويلا Cruella”: لمحة قصيرة عن أحدث أفلام ديزني المثيرة

لا تعليقات بعد على “ماكولي كولكين بطل “Home Alone” يُرزق بطفله الأول — لقد هرمنا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM