10 إطلالات مُحتشمة للنجمة اللُبنانية نجوى كرم — استلهمي منها!

10 إطلالات مُحتشمة للنجمة اللُبنانية نجوى كرم — استلهمي منها!

المرأة لا تحبّ الأزياء لأنها تريدُ لفت نظر الجنس الآخر، بل هي مهتمّة بالملابس لأنها نوع من التعبير عن الذوق والجمال. وإطلالات نجوى كرم الراقية تُثبتُ أنكِ لستِ بحاجة إلى كشف أجزاء من جسمك لمواكبة توجهّات الموضة.

لكن هذا لا يعني أنكِ لا تحتاجين الوقت لمعرفة ما يلائمكِ تماماً: سواء أكان ذلك من ناحية الأقمشة، والقصّات، والألوان، والتصاميم. الأمر يتطلّب التجريب، و(الفشل) أكثر من مرّة للوصول إلى الـ”الإطلالة المثاليّة”.

ولذلك، يجب أن يكون أمامنا مصادر نستلهم منها. ولهذا أيضاً، نحبّ تغذية بصرنا بالثياب الجميلة التي يظهر بها النجوم. فالمشاهير لديهم منسّقو أزياء، يساعدونهم في اختياراتهم الموفّقة تلك. ونحن بدورنا أيضاً نستفيد عند الاطلاع على تلك الإطلالات — بشكلٍ لا شعوريّ حتّى.

لذا، ومن هذا المبدأ، فقد انتقينا مجموعة من 10 إطلالات مُحتشمة للنجمة اللبنانية نجوى كرم — كي تشجّعكِ على شراء ملابس مميزة عند الذهاب للتسوّق في المرّة القادمة!

(1)

دعيكِ من بناطيل الجينز المريحة، وغامري أكثر في تنسيق أزيائك. هذا البنطال النيلي مثلاً يتماشى مع الكثير من الألوان، لكنه في نفس الوقت قطعة مميّزة وأنيقة. يمكنكِ تخفيف العبء عن نفسك عبر تصميمه لدى خيّاطٍ متمرّس، وبسعرٍ أقل من سلع العلامات الشهيرة.

(2)

إطلالة الـ”مونوكروم” التي تتألّق بها نجوى كرم هنا هي أسهل وسيلة للظهور بشكلٍ أنيق، ولكن غير مُبالغ به. كلّ ما عليكِ هو اختيار لونٍ موحّد من الرأس حتى أخمص القدمين، حتى لو كانت تلك الألوان بتدرّجاتٍ مُختلفة قليلاً.

(3)

من القطع الرائجة لهذه الموسم هي بذلة الجمبسوت الجلديّة وقد شاهدنها أيضاً على هاندا أرتشيل في مسلسل “أنت أطرق بابي“.

إليكِ هنا أروع إطلالات الأزياء في الحلقة الأولى من مسلسل “أنت اطرق بابي” (صور)

(4)

اخرجي من منطقة راحتكِ في الموضة، وجرّبي ارتداء البنطال الأبيض. سوف يكون عليكِ قياس أكثر من قطعة وبأقمشة مختلفة لمعرفة ما يناسب جسمك فعلاً. لكن وكما يبدو في الصور، فإنّ النتيجة تستحقّ العناء.

(5)

إذا أردتِ ارتداء البناطيل الواسعة لكنكِ قصيرة القامة، فاحرصي على أن يكون طوله كافياً لتغطية حذائك قدر المُمكن. انظري كيف كيف نسّقت نجوى كرم هذه البذلة الطويلة، لتعطيها طابع القامة الممشوقة والطويلة.

يُساعد الخصر العالي أو حزام الخصر المرتفع في تعزيز هذه التأثير أيضاً.

(6)

لا تحظى التناينر الطويلة بالقدر الذي تستحقّه من الشعبيّة. لكن، وكما نرى هنا، فهي قطعة ثياب أنوثيّة جدّاً، خاصة عندما يتم تنسيقها بالطريقة الصحيحة.

(7)

تظهر نجوى هنا بطابع كلاسيكيّ: تنورة بطبعة البولكا-دوت، مع اللون الأحمر الأيقونيّ الذي يزيّن خصرها وأناملها.

(8)

نقول دائماً: الجرأة في تنسيق الملابس هو ما يميّز أيقونات الموضة عن غيرهنّ. ويبدو أن نجوى لا تتردّد أبداً في ذلك عندما يتعلّق الأمر بالألوان الزاهية.

(9)

سجّلي في دفتر ملاحظاتكِ الآن أنكِ بحاجة إلى تيشرت أو قميص أبيض (بأكمام طويلة)، إن لم يكن لديكِ واحدٌ منه على الأقل.

(10)

هل سبق وأن اشتريتِ قطعة ثياب غريبة ولم تعرفي طريقة تنسيقها؟ كلّ ما عليكِ هو ارتداء إطلالة كاملة من ذات اللون (مونوكروم)، وتزيينها بتلك القطعة — وينطبق ذلك حتى على قطع الإكسسوار أو الأحذية أو الحِجاب.

❤️ إن أعجبتكِ هذه المقالة، اتركي لنا تعليقاً في صندوق التعليقات بالأسفل، وتابعينا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

لا تعليقات بعد على “10 إطلالات مُحتشمة للنجمة اللُبنانية نجوى كرم — استلهمي منها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM