لعاشقات المكياج الملون، خُذي أفكاراً من هذه الإطلالات الآسرة (10 صور)

لعاشقات المكياج الملون، خُذي أفكاراً من هذه الإطلالات الآسرة (10 صور)

الإبداع بالأزياء والمكياج، ليس له علاقة بجذب الانتباه ولفت الأنظار، إنما هو قبل كلّ شيء نوع من التعبير عن ذات والفنّ. لهذا السبب نحن مغرمون بتدرجات المكياج الملون والاحترافي ، على الرغم من أنّها لا تعني الكثير بالنسبة للذكور.

وفي حين أنّ وسائل التواصل الاجتماعي لها تأثيرٌ سلبيّ أحياناً على صغار السن والأقل حظّاً من الناس، لكن لا يمكننا إنكار الجوانب المُشرقة والرائعة من تلك المنصّات العالميّة. فهي تعطي الفرصة لكل أصحاب المواهب بالوصول إلى الجمهور.

من تلك المواهب نذكر اليوم “ناتاليا” وهي خبيرة مكياج أوكرانية متخصصة بمكياج العيون، وخاصةً المكياج الغنيّ بالزخارف والألوان اللمسات اللامعة. والأهم من ذلك، أنها تستخدم علامات تجميل لا تختبر منتاجاتها على الحيوانات؛ مثل Colourpop، و Anastasia Beverly Hills ، و Huda Beauty.

إليكِ فيما يلي 10 إطلالات جماليّة لمكياج العيون بريشة “ناتاليا” ، كي تستلهمي منها في المرة القادمة التي ترغبين فيها بالتفنّن والإبداع. 👇👇👇

(1)

تتجلّى، في هذه الصورة، جمالية المزج بين الألوان الدافئة والألوان الباردة؛ مثل تدرّجات البنّي على الجفن الثابت، والأزرق على الخطّ المائيّ للعين وكذلك على الرموش السفلية.

ويبدو أنّ ناتاليا استخدمت القليل من الغليتر الأرجواني (البودرة اللمّاعة) على الظل البنّي، وأتممت المكياج بهايلايتر (إضاءة) على مدمع العين باللون الذهبيّ.

(2)

لون الخاكي (أي الأخضر العفني / العسكري ) رائجٌ جدّاً اليوم في إطلالات المكياج؛ والدليل أنّ هدى بيوتي أطلقت باليت ظل عيون تحت اسم Khaki Haze؛ والذي يجمع بين تدرجات البنّي والخاكي.

(3)

لا أعرف إنّ كنّا نبالغ… لكن مزيج العيون هذا خطف أنفاسنا بمعنى الكلمة. فهو يبدو مثل ليلةٍ حالمة مُضاءة بالنجوم من إحدى قصص ألف ليلة وليلة,

(4)

المكياج الملون لا يعني بالضرورة مزج الكثير من الألوان الفاقعة والمركّزة. يمكنكِ الاكتفاء بظلّ واحد على الجفن المتحرّك، ودمج لون زاهٍ على الخط المائي للعين (داخل العين).

(5)

ليس هنالك قواعد صارمة في المكياج؛ فهو وسيلة فنيّة تعبيريّة. يذكّرنا هذا الآيلاينر الملون بريش الطاووس الجميل.

(6)

تحبّين الأصفر ولا تعرفين طريقة توظيفه في المكياج؟ شاهدي هنا كيف دمجته ناتاليا مع أسلوب السموكي (المدخّن) لسحب العين.

(7)

يبدو أنّ ناتاليا تحُب التأثيرات الشبيهة بالـ”Halo Makeup” وهي تعتمد على إضافة لمعة على الجزء الأوسط من العين.

(8)

هل بإمكانك اختيار ظل عيون مُطابق للون عينيكِ؟ تقول ناتاليا: بالتأكيد يمكنك ذلك. احرصي فقط على إضافة لون مُناقض لكسر الرتابة اللونيّة.

(9)

هذه المكياج الملون اسمه المكياج الغرافيكي؛ وهو يقوم على رسم خطوط جريئة وفنيّة وزخارف وكذلك أشكال هندسيّة.

(10)

إطلالة مستوحاة من زهرة الكاتاليا (زهر الأوركيد البنفسجيّ).

إن أحببتِ مقالة المكياج الملون هذه، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

لا تعليقات بعد على “لعاشقات المكياج الملون، خُذي أفكاراً من هذه الإطلالات الآسرة (10 صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM