هل يمكن للرجل أن يحب امرأتين معاً ؟ الأجوبة صادمة جدّاً

هل يمكن للرجل أن يحب امرأتين معاً ؟ الأجوبة صادمة جدّاً

يبدو أن قلب الرجل أكبر ممّا كنّا نتخيّل ، فعندما بحثنا فيما إذا كان بإمكانه أن يحب امرأتين معاً في نفس الوقت، 9 من أصل 10 قالوا نعم، و بعضهم وضحّوا السبب وراء جوابهم ذاك.. لكن هل تبدو أسبابهم منطقيّة؟ نترك الحكم لكِ.

انزلي للأسفل للاطلاع على إجاباتهم الصادمة… والتي جعلتنا نتساءل فيما إذا كان شركاؤنا يفكّرون بالطريقة ذاتها أيضاً.

🔴 الجواب الأول: من مجهول

“على عكس النساء، يستطيع الرجال أن يحبّوا أكثر من امرأة في آنٍ واحد، وأن يمدّوا أكثر من امرأة بالعاطفة، والدعم. ولكن النساء لا يستطعن استيعاب هذا الأمر. لأنّ عقولهن ليست مبنيّة وفقاً لذلك. وغريزة المرأة تجبرها على أن تكون ‘أنانية’ وتستحوذ وحدها على مصدر الدعم، والحب، والنسل من دون مشاركة امرأة أخرى”.

🔴 الجواب الثاني: من Lee Jackson

“نعم، يمكن ذلك.

لكن إذا كانت حبه صادقاً، لن يعلن عن حبّه سوى لواحدة ولن يرتبط إلا بواحدةٍ منهما فقط. لن يجرح مشاعر أيّة امرأة منهما من أجل سعادته. سوف يبقى مخلصاً لشريكته الحاليّة، وسيحمي المرأة الأخرى من الأمل الكاذب بأن يكون شريكها”.

🔴 الجواب الثالث: من Paul King

“أجل. بالتأكيد يستطيع ذلك. فمشاعر الحب ليست بسيطة، ومحدّدة، وهي نادراً ما تقع ضمن نطاق القواعد الواضحة.

وهذا ليس له علاقة بالذكور أو الإناث، أيّ شخص معرّض إلى أن يحب شخصين معاً. لكن الصعوبة تكمن في معالجة هذه المشاعر والتعامل معها بشكلٍ أخلاقيّ ومحترم”.

🔴 الجواب الرابع: من برنامج The Reality and Relationships Show

“أعتقد شخصيّاً أن الوقوع في غرام امرأتين اثنتين أمرٌ ممكن الحدوث. يمكن أن تحبّ خوض الأحاديث مع واحدة ، وتنسجم معها بشكلٍ جيد، لكن علاقتكما ليست جيّدة في جوانب معيّنة، فتأتي امرأة وتملاً هذا الفراغ. عندها تتمنّى لو بإمكانكِ دمج هاتين الاثنتين معاً”.

🔴 الجواب الخامس: من George Sutherland

“نعم، لقد حصل معي ذلك، وخسرتُ الاثنتين عندما اكتشفتا الأمر”.

🔴 الجواب السادس: من Derrick Jaxn

“الرجل يمكن أن يحبّ امرأتين معاً، لكن هذا معناه أنه ليس مغرماً بأيٍّ منهما”.

🔴 الجواب السابع: من Devon Loomis

“ذلك ممكن جدّاً. لنفترض أنّني واقعٌ في غرامك، وأخبركِ أنني واقع في غرام امرأة أخرى أيضاً. ذلك لا يعني أنني أحبكِ أقل، أو أنكِ أقل خصوصيةً وتميّزاً، أو أنني أقل اتصالاً معكِ. وهذا لا يعني أنني أسعى لأكون على علاقة معها، يمكنني أن أحتفظ بهذا الشعور لنفسي. على الرجال أن يكونوا شفافين وأخلاقيين في التعامل مع هذا الموضوع”.

🔴 الجواب الثامن: من مجهول

“الرجل حتماً من الممكن أن يحب امرأتين معاً، لكنني لا أؤمن أنه يمكن أن يحبّهما بشكلٍ متساوٍ. والكفة ترجح لصالح المرأة التي يثق بها أكثر، والتي قضى معها وقتاً أطول”.

🔴 الجواب التاسع: من J Carbajal

“لا، لا يمكن للرجل أن يحبّ امرأتين معاً. يمكن أن يكون لديه مشاعر رومانسيّة تجاه امرأة، ومشاعر الاهتمام الناتجة عن الذنب تجاه الأخرى. وإذا كان في حيرة من أمره، ولا يستطيع أن يقرّر فهو على الأغلب لا يحبّ لا الأولى ولا الثانية بشكلٍ حقيقيّ”.

🔴 الجواب العاشر: من Dating Logic

“نعم، ذلك ممكن. قد يُغرم بما يميّز كل واحدة منهما. واحدة قد تكون حنونة جدّاً، والأخرى تثير حماسته مثلاً. بل قد يغرم أيضاً بواحدة ثالثة فيها شيء غريب لم يجده بأيّ امرأة من قبل. وكل ذلك في ذات الأوان”.

🔴 كنّا قد ناقشنا بعض هذه النقاط في مقالتنا : لماذا يخون الرجل الزوجة أو الحبيبة — إليكِ 3 دوافع كامنة وراء الخيانة ، لكن إذا أردتِ أن تستوعبي أكثر سبب وقوع الرجل في الحب مع امرأتين معاً، ربما عليكِ فهم “الحُب” من ناحية علميّة هنا 👇👇👇

هل يموت الشغف والحب بعد الزواج ؟ العِلم يجاوبنا عن هذا السؤال…

وفي حين أن الإنسان لا يستطيع التحكّم بمشاعره، يجب أن يكون الرادع الأخلاقي متيناً بما يكفي ليمنعنا من الارتباط بشخصينٍ معاً في آنٍ واحد من دون موافقة الطرفين المعنيين.

❤️ ما رأيكِ بما قاله الرجال حول ذلك الموضوع: أتعتقدين أنه ممكنٌ فعلاً للرجل أن يحب امرأتين معاً — أم أن مشاعر الإعجاب أو الإنجذاب الجنسي قد تختلط عليهم. اتركي لنا تعليقاً أدناه، ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

لا تعليقات بعد على “هل يمكن للرجل أن يحب امرأتين معاً ؟ الأجوبة صادمة جدّاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM