ما هو أكثر بلد يلائم شخصيتك ، وفقاً لشهر ميلادك (للتسلية)

ما هو أكثر بلد يلائم شخصيتك ، وفقاً لشهر ميلادك (للتسلية)

هل سبق لك وأن شعرتِ بعدم الانتماء للمكان الذي تعيشين فيه؟ ربما عليكِ إذن البحث عن بلد يلائم شخصيتك ويتماشى مع طباعك. فكل دولة في العالم لديها ملامح وصفات خاصة بها؛ من حيث الطبيعة، والطقس، والتاريخ، ونمط الحياة، والعادات والقيم.

فهناك أماكن أكثر انفتاحاً على الحياة الاجتماعيّة، وهناك شعوب منغلقة على نفسها تحبّ الاستقلالية والانعزالية. كما أن هناك بلدان تحبّ الرياضات البحرية والاسترخاء؛ مثل استراليا. فيما تفضّل دولاً أخرى إعطاء قيمة أكبر للحياة المهنيّة والعمل؛ مثل الولايات المتّحدة.

وعلى هذا الأساس، فإن الاختلاف بين تلك المناطق الجغرافية، يمكن أن يُحاكي الاختلاف بيننا كأفراد. فبعضنا مثلاً مولع بإنشاء أسرة وأطفال، فيما يركّز بعضنا الآخر على الجوانب غير التقليديّة من الحياة؛ مثل الصعود للشهرة، أو جمع المال.

لذا — من باب الترفيه لا أكثر — بحثنا في سمات مواليد كل شهر، لنعرف أي بلد يلائم شخصيتك ويحقق رغباتك وتطلعاتك. 👇

(1) يناير:

جبل فوجي ، اليابان
جبل فوجي ، اليابان

مواليد شهر يناير يحبّون أن يكون كل شيء حولهم مثاليّاً، ومنظّماً. هم أشخاص منضبطون ويصبّون الكثير من جهدهم لإنجاح مشاريعهم؛ سواء العمليّة أو العاطفية أو الأسريّة. رغم أنّهم طموحون، إلا أنهم واقعيون ومنطقيون في الأشياء التي يسعون إلى تحقيقها.

🔴 يناسب مواليد شهر يناير: اليابان. فاليابان هي بلد الصناعة المثاليّة والمُتقنة. كما أنّها تجمع بين الكثير من العناصر المُتناقضة، ولكن المُنسجمة مع بعضها: التاريخ العريق، والحداثة الراقية. الإنهماك في العمل والأمور الدنيويّة، وكذلك الروحانيّة والحِكمة.

سوف يُغرم مواليد هذه الشهر بتلك البلاد، بدءاً من الطعام الغنيّ بالمأكولات البحريّة فائقة التنوّع، مروراً بالفن المُفعم بالتفاصيل الصغيرة، وصولاً إلى درجة الترفيه العالية التي توفّرها اليابان لسائحيها.

(2) فبراير:

برج غلاطة ، اسطنبول
برج غلاطة ، اسطنبول

يتميّز مواليد شهر فبراير بحبّهم للحريّة والخروج عن المألوف. هم فريدون في كلّ ما يفعلونه. يتقلّب مزاجهم بسرعة بين الجيّد والسيء، لكنهم سرعان ما يجدون توازنهم بين الأشخاص الذين يحبّونهم فعلاً. مع ذلك، يفضّلون الانعزال أحياناً عن الناس لشحن طاقتهم وهمّتهم.

🔴 يناسب مواليد شهر فبراير: تركيا. في تركيا يوجد عالمين مُختلفين من الجمال، أحدهما شعبيّ و ودود وتقليديّ ينبض بعبق التاريخ، والآخر رصين، وأنيق، وفاخر فيه كلّ ما يشتهيه الشخص من منتجات الحداثة.

يُمكن لمواليد هذا الشهر أن يستمتعوا بأنشطة جديدة ومختلفة، مثل الصعود في مناطيد “كابادوكيا”، وخوض تجربة الحمّامات القديمة التي تتضمّن تبخير البشرة وتقشيرها، ثمّ يمكنهم أن ينزلوا للتسوّق في “البازار الكبير” لشراء المذكّرات التي توثّق زيارتهم.

(3) مارس

ريو دي جانيرو ، البرازيل
ريو دي جانيرو ، البرازيل

مواليد شهر مارس لديهم شغف تجاه كلّ ما يلامس القلب والروح. لذلك، هم يحبّون الموسيقا، والرقص، والبحر، والطبيعة رغم تقلّباتها؛ لأنّها تعكس تقلّباتهم ونقاءهم. ولكن الشيء الذي يحبّونه أكثر من كل شيء هو الحُب بحدّ ذاته. فلا يمكنهم أن يعيشوا بدونه.

🔴 يناسب مواليد شهر مارس: البرازيل. إنّها بلد نابضٌ بالحياة والصخب. فهي تشهد كلّ عام واحداً من أعظم الركنفالات في العالم. كما تتألّق البرازيل بشواطئها الخاطفة للأنفاس والتي تجذب الآلاف من السائحين حول العالم. هذا بالإضافة إلى مطبخها الذي يدمج الكثير من الوجبات المتنوّعة التي جاء بها المهاجرون عندما أتوا إليها.

سوف يجد مواليد هذا الشهر ذاتهم في البرازيل؛ وتحديداً في ريو دي جانيرو التي تهدأ ولا ننام. وبصفتهم مولعون بالجمال، ستسحرهم تلك البلاد بجمالها الطبيعيّ؛ مثل مناطق الغابات المطيرة. وجمالها البشريّ المتنوّع؛ فمن المعروف عن البرازيل أنّها عاصمة التجميل في العالم. هي بلد يلائم شخصيتك أيضاً لأنك ستجدين الكثير من الأشخاص الوسيمين هناك.

(4) أبريل

معبد وات لان بوون في تايلاند
معبد وات لان بوون في تايلاند

مواليد شهر أبريل يتقدّون بحبّ المغامرة والاستكشاف. لذلك هم لا يتردّدون في خوض كل ما هو جديد. فرغم أنهم يشتاقون إلى جذورهم وعاداتهم الأصيلة، لكنهم لا يخشون التجربة والتغيير لمعرفة ما يلائمهم وما يناسبهم في الحياة.

🔴 يناسب مواليد شهر أبريل: تايلاند. تايلاند هي مركز جذب هام للسياح، وهناك أسباب وجيهة وراء ذلك. فهي مدينة عالميّة تجمع الكثير من الأعراق والأجناس و الأديان. لذا فهي تفتح ذراعيها لكل زائر، لأنه سيجد فيها ما يسليّه ويروّح عن نفسه.

سوف يغرم مواليد هذا الشهر بالطعام التايلندي الغني بالنكهات المبهّرة والحامضيّة، وبالطقس المعتدل طوال العام. وسوف يلتقطون الكثير من الصور على شواطئها الساحرة. وسيشاركون حتماً في مهرجان المصابيح التي تنير السماء عند المساء. ولن يفوّتوا فرصة زيارة الأسواق العائمة على الماء!

(5) مايو

برج إيفل ، باريس
برج إيفل ، باريس

مواليد شهر مايو محكومون بالجماليّات الجامدة على اختلاف أصنافها؛ جمال الديكور، أو جمال الطبيعة، أو جمال الفنّ… لذلك عندما يقومون بفعل شيء، فهم يتقنّونه بشكلٍ رائع. إنّهم يقدّرون الحياة المستقلة، و ينبهرون بالترف والرخاء وكل ما هو راقي.

🔴 يناسب مواليد شهر مايو: فرنسا. وتحديداً باريس — مدينة النور؛ فهي أول مدينة أوروبيّة أضاءت مصابيح الغاز في القرن التاسع العشر. كما كانت قبل ذلك مركزاً للعقول والمفكرين في “عصر التنوير”. وأصبحت اليوم مدينة الحُب والجمال وكل ما يمتّع النظر والحواس.

سوف يحبّ مواليد شهر مايو زيارة فنادقها الفاخرة المطلّة على برج إيفل، وسوف يستمتعون بالمشي في أروقتها التي تشهد على تاريخها العريق، وسوف ينغمسون في تنوّع أجبانها التي لا تنفذ.. والأهم من ذلك كله، أنهم لن يوفّروا زيارة أي وجهة ثقافية أو فنيّة.

(6) يونيو

العاصمة سيول ، كوريا الجنوبية
العاصمة سيول ، كوريا الجنوبية

مواليد شهر يونيو مشهورون بذكائهم وفضولهم العالي تجاه الحياة.. دائماً ما تخطر ببالهم أسئلة وجوديّة، أو تأمّلات بشأن الماضي، والمستقبل. لذا هم حبيسو الخيال، ولا يكترثون جدّاً بالواقع. إضافة لذلك، لديهم حبّ عميق تجاه فهم الإنسان والعلاقات البشرية.

🔴 يناسب مواليد شهر يونيو: كوريا الجنوبية. كوريا الجنوبية هي بلد مفعمٌ بالثقافة والتاريخ والتقاليد التي يعود عمرها لمئات السنين. فمدينة غيونغجو مثلاً لقبها “متحفٌ بلا جدران” باعتبارها كنزٌ أثريّ. من ناحية أخرى، تتفوّق كوريا على معظم دول العالم في التقدّم التقني.

سوف ينعم مواليد هذا الشهر بإجازة لا تنتسى في كوريا: سواء أكان ذلك في مقاهي القطط، أو مدن الألعاب المُستقبليّة، وسيشاركون في غناء الـ”كاريوكي” في بارات سيول، وسيشربون الشاي الكوري الجنوبي على منظر غروب الشمس الآسر. كلّ ذلك، وهاتفهم متصل بأسرع شبكة إنترنت — كي لا تفارقهم ألحان أغانيهم المفضّلة.

(7) يوليو

دار أوبرا سيدني ، أستراليا
دار أوبرا سيدني ، أستراليا

مواليد شهر يوليو هم من أكثر الناس إخلاصاً وحساسيّة. يحبّون المغامرة والخروج من المنزل والنزهات الطويلة، خاصةً في أحضان الطبيعة. شخصيتهم منفتحة جدّاً تجاه أصدقائهم، لكن إذا كان مزاجهم سيء فهم يفضّلون الإنعزال أو البقاء مع حيوانهم الأليف.

🔴 يناسب مواليد شهر يونيو: استراليا. استراليا هي بلد الحياة البريّة والشاطئيّة. كما أنّ طقسها دافئ ومقبول في معظم أوقات السنة. لذلك هي الملاذ لعشّاق التجارب الجديدة وغير المألوفة؛ مثل تسلّق جسر هاربور، والغوص في خليج غوردون، والذهاب في رحلة بحرية مسائيّة.

سينسى مواليد هذا الشهر كل شيء يزعجهم عند زيارة حدائق سيدني الخضراء، ومحميّات الحيوانات البريّة، وسيمتّعون براعمهم الذوقيّة في مطاعم سيدني المرموقة؛ أو في منافذ الطعام الشعبيّة الأقل تكلفة. وسيحصلون على جرعتهم من فيتامين D على شواطئ استراليا الرمليّة الهادئة منها، أو النابضة بالحياة والرياضات البحرية. لذا هو حتماً بلد يلائم شخصيتك إن كنتِ مولودة في شهر يوليو.

(8) أغسطس

صرح الكولوسيوم في روما ، إيطاليا
صرح الكولوسيوم في روما ، إيطاليا

يتسم مواليد شهر أغسطس بالثقة العالية بالنفس، والذوق الرفيع. ومهما حدث معهم، فإنهم لا يفقدون الأمل في الحياة، لأنهم يؤمنون بأن هناك هدف أسمى وراء كل ما يحصل معهم. لذا، حتى لو لم يتبّعوا ديناً معيّناً، فهم حتماً مؤمنون بالإلهام والروحانيات.

🔴 يناسب مواليد شهر أغسطس: إيطاليا. إنها البلد الذي يرضي رغبات الجسد ويحاكي صلوات الروح. فلولاها لم نكن لنتمتّع بطعم البيتزا، و الباستا، و البارميزان.. ومن دونها لم يحظى العالم ببعضٍ من أعرق اللوحات الفنيّة؛ مثل الموناليزا، و لوحة خلق آدم، ولوحة العشاء الأخير.

سوف يقع مواليد شهر أغسطس بعظمة الإرث الرومانيّ عندما يزورون “نافورة تريفي”، ومدرّج “الكوليسيوم” في مدينة روما، وكنيسة سيستينا العابقة بجداريات خاطفة للأنفاس. و سيزورون دار الأوبرا الإيطاليّة. ولكن كل هذه العراقة القديمة، لن تشتت انتباههم عن زيارة منافذ الأزياء العالمية؛ مثل فالنتينو، وفيرزاتشي، وموكسينو، و دولتشي آند غابانا.

(9) سبتمبر

معلَم كلمة "هوليوود" على الجبال ، الولايات المتحدة الأمريكية
معلَم كلمة “هوليوود” على الجبال ، الولايات المتحدة الأمريكية

مواليد شهر سبتمبر هم أصدقاء رائعون، وأحباء مخلصون. لذا فإن حياتهم الاجتماعيّة صاخبة إلى حدٍّ ما. يحبّون اقتناص الفرص، ويستطيعون أن يبدؤوا من جديد في أي مشروع وأي فكرة. مهما كانت الانتقادات شديدة. إنهم قادة في العمل والمنزل وفي الحياة عموماً.

🔴 يناسب مواليد شهر سبتمبر: الولايات المتّحدة الأمريكية. فعلى الرغم من اتساعها واختلاف الثقافات فيها، هناك بعض الأشياء المهمّة التي تشتهر بها الولايات المتحدة الأمريكية — أهمها عقلية الطموح الجامح، والعمل بجدّ وتحقيق الاستقلالية، وإمكانية تحقيق الأحلام. ولهذا يطلق عليها: “أرض الفُرَص”.

لن يكتفي مواليد شهر سبتمبر بزيادة الولايات الأمريكية المتحدة وحسب، بل سيطمعون بالبقاء والعيش فيها. سوف يحبون خوض المغامرات في الوادي العظيم (غراند كانيون)، وسوف يأخذون جولات ترفيهيّة “أرض استديوهات هوليود”، وربما سيسترخون على شواطئ هاواي، ومن ثمّ يستقلّون الطائرة إلى مدينة نيويورك بحثاً عن حياةٍ جديدة.

(10) أكتوبر

سانتوريني ، اليونان
سانتوريني ، اليونان

يسعى مواليد شهر أكتوبر إلى تحقيق التوازن في كل شيء. إنهم كرماء مع الآخرين، ومع أنفسهم. لذلك لا يريدون حرمان أنفسهم من الاستمتاع بالحياة، حتى لو كانوا مدمنين على العمل. والأهم من ذلك أنهم أشخاص اجتماعيون ،ودبلوماسيون للغاية. يقدرون التفكير العميق والمواضيع الإنسانيّة.

🔴 يناسب مواليد شهر أكتوبر: اليونان. البلد الإغريقيّ الغني بالتاريخ والحضارة القديمة والفلسفة. إنها المكان الذي نشأت منه أعظم الأسئلة الإنسانية ومحاولات الإجابة عليها؛ كما تجلّى ذلك في مؤلفات أرسطو، وسقراط، وأفلاطون. وها هي اليوم مدينة هادئة هانئة تحتفي بماضيها بطريقةٍ خجولة.

سيجد مواليد أكتوبر أثينا مدينة مثاليةً تجمع بين القديم والمعاصر، وسيزورون متحف الأكروبول ويتسوقون في شارع Ermou الشهير. وحتماً سيقصدون جزيرة سانتوريني ويتأملون في أكواخها العاجيّة الجميلة، والمطلّة على مياه بحر إيجه اللازورديّة.

(11) نوفمبر

الشفق القطبي في أيسلندا
الشفق القطبي في أيسلندا

مواليد شهر نوفمبر هم أشخاص شجعان من الناحية الاجتماعيّة؛ فهم لا يكترثون بآراء الناس، ولا يهتمّون بالمشي مع التيار وراء ما هو سائد. لديهم شخصية فريدة، ولا يسمحون لأحد أن يؤثر عليهم. هناك دائماً جانبٌ مخفي منهم، لكنهم منفتحون نسبياً على أحبائهم المقرّبين جدّاً.

🔴 يناسب مواليد شهر نوفمبر: أيسلندا. يطلق على أيسلندا بلد النار والجليد؛ بسبب أعاجيب الطبيعة الموجودة فيها كالبراكين والأنهار الجليديّة؛ والتي تستقطب مئات الآلاف من السياح سنويّاً. وعلى غرار مواليد نوفمبر، فإن أيسلندا منافس قوي لأقرانها؛ فشعبها هو الأكثر قراءة للكتب، وهي أفضل بلد للنساء بسبب المساواة بين الجنسين، كما أنها واحدة من أكثر مناطق العالم أمناً.

سوف يعجب مواليد شهر نوفمبر بالطبيعة الخلّابة لهذه الأرض الإسكندنافية؛ لن يفوتوا فرصة الاستجمام في بحيرة “بلو لاغون” الشهيرة. وسيجلسون في الأكواخ الزجاجية للاستمتاع بظاهرة “الشفق القطبي”. وسيذهبون في جولة بحرية لمشاهدة الحيتان وهي تقفز أمامهم من فوق سطح الماء.

(12) ديسمبر

كاتدرائية القديس باسيل في موسكو ، روسيا
كاتدرائية القديس باسيل في موسكو ، روسيا

مواليد ديسمبر هم أفضل متحدّثين على الإطلاق، يستطيعون بلطافتهم، وذوقهم في الكلام كسب جميع خصومهم. إنهم أناس شغوفون، ودودون، ويتأثرون جداً بمن حولهم. منفتحون على الثقافات الأخرى، ويقدرون العراقة والأصالة التي تحتويها تلك الثقافات.

🔴 يناسب مواليد شهر نوفمبر: روسيا. هي بلد الثقافة الشرقية. ففيها يولون اهتماماً كبيراً للجمال الكلاسيكي؛ مثل الطلاء الذهبيّ في العمارة والديكور، والسجاد المزخرف، والفنادق ذات الطابع الملكيّ. وهي مشهورة بدمى الماتريوشكا التي تحتوي بداخلها دمىً أصغر حجماً منها — ما يذكرنا بشخصية مواليد ديسمبر المليئون بالمفاجئات والعُمق المتجدّد.

سيصعد مواليد ديسمبر على متن القطارات الرائعة التي تعبر في الطبيعة السيبريّة، وسيتناولون أطباقاً فاخرة للغاية مثل كافيار الدولفين الأبيض، وسيلتقطون صوراً خالدة في الساحة الحمراء، وكاتدرائية القديس باسيل ذات القبب البصليّة الملونة. وننصحهم بالاحتفال في عيد ميلادهم في موسكو؛ حيث تقام الكثير من الفعاليات الرائعة في هذا الوقت من العام.

❤️ إن أحببتِ هذه مقالة ” ما هو أكثر يلائم شخصيتك حسب شهر ميلادك “، اتركي لنا تعليقاً أدناه ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

مقالات ذات صلة: 👇👇👇

🔸 أية واحدة من شريرات ديزني تلائم شخصيتك — حسب شهر ميلادك

🔹 أيّة واحدة من بطلات أفلام كرتون زمان تلائم شخصيّتكِ – وفقاً لشهر ميلادك!

🔸 اكتشفي أيّة واحدةٍ من أميرات ديزني تلائم شخصيتك، حسب شهر ميلادك

🔹 الحجر الكريم لمواليد كل شهر ومعانيه — حسب المعتقدات القديمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM