إليكِ 10 أفكار لإبراز معالم جمالك من الخبير الشهير “باتريك تا”

إليكِ 10 أفكار لإبراز معالم جمالك من الخبير الشهير “باتريك تا”

إذا كنتِ تعشقين المكياج مثلنا، ألقي نظرةً إذن على الإطلالات الساحرة لخبير المكياج الأمريكي “باتريك تا” — الذي زيّنت أنامله ملامح الكثير من النساء الشهيرات؛ مثل عارضة “فيكتوريا سيكريت” أدريانا ليما، والشقيقتين الجميلتين جيجي وبيلا حديد.

بدأ باتريك طريقه المهنيّ من متاجر “ماك” في الولايات المتحدّة، وباجتهاده وموهبته، استطاع إثبات نفسه واسمه رغم الصعوبات التي واجهها في البداية. كما تمكّن لاحقاً من إطلاق منتجات تجميل خاصّة به تحمل اسمه Patrick Ta.

يتميّز مكياجه بطابعه المعاصر، وأكثر ما يحرص عليه هو الاهتمام ببشرة زبائنه قبل البدء في عملية تطبيق المكياج؛ وهذا يتضمّن استخدام السيرومات، والمرطّبات. بحيث يصبح الوجه أساساً مثالياً لأيّة إطلالة — سواء أكانت ناعمة أم جريئة.

لقد جمعنا لكِ في الأسفل أكثر من 10 صور نشرها عبر حسابه على الإنستغرام، كي تستلهمي منها في المرة القادمة التي تريدين فيها إلقاء الضوء على جمالك! 👇👇👇

(1)

يشتهر باتريك تا بمنتجات الـ”بلاش – Blush” أحمر الخدود، فهي تحظى بشعبية كبيرة لدى عاشقات المكياج. وكما نلاحظ، فهو لا يبخل بتطبيق كميّة واضحة من أحمر الخدود على وجنات المشاهير.

في إطلالة “كاميلا كابيو” هذه، يطبّق “باتريك” اللون على كامل عظمتي الخدّ وصولاً إلى العظم المجاور للعينين؛ (الصدغ).

(2)

عندما يكون لون الشفاه بارزاً وجريئاً، يفضّل خبراء التجميل اختيار مكياج عيون هادئ غالباً. شاهدي كيف طبّق “باتريك تا” ذلك على عارضة الأزياء الشهيرة أدريانا ليما (الصورة الأولى) ، و الممثلة الأمريكيّة لوسي هيل (الصورة الثانية).

(3)

إطلالاتي مكياج بطابع “مٌستقبلي” على وجه “كاميلا كابيو” : ويتجلّى ذلك بالآيلاينر الغرافيكي وهو عبارة عن زخارف فنيّة على منطقة العين.

(4)

يمتلك “باتريك تا” المئات من ظلال الآيشادو (ظل العيون)، لكنه لا يُغدق ويسكب الكثير منها على العيون، بل قد يكتفي أحياناً بلمسة لونيّة واحدة ليعطي الإطلالة طابعاً زاهياً.

شاهدي عارضة الإنستغرام iambeckyg@ (في الصورة الأولى) و جيجي حديد (في الصورة الثانية).

(5)

الكُحل هي الشيء الوحيد الذي سيبقى معنا ما حيينا في عالم الموضة والجمال. شاهدي كيف رسم باتريك الكُحل على الخط المائي السفلي وكذلك على الخط المائي العلوي لعيون بيلا حديد (في الصورة الأولى)، وعارضة الإنستغرام babyg@ (في الأعلى).

(6)

يتباهي باتريك تا بقدرة منتجه Major Sculp على نحت الوجه بطريقةٍ سلسة وناعمة، بحيث تبدو ظلالاً حقيقيّة على البشرة، وليست مجرّد مكياج.

(7)

على غرار خبراء التجميل العالميين، يتبّع باتريك مبدأ البلاغة في البساطة… وفي إطلالة مارينا باربوسا هذه، قام باتريك بسحب العينين من خلال رسم الكحل داخل الخط المائي للجفن الأعلى؛ تقنية التايت-لاينينغ .

ثمّ دمج المزيد من الكحل على نهاية العين، وأضاف رموش منفردة في الزاوية الخارية للعيون.

(8)

بعيداً على الآيلاينر، نجد باتريك هنا يدمج ظلال العيون على الجفن المتحرك والجفن الثابت للعين، ويضع المزيد من الظل الترابي أسفل العين أيضاً.

على الأغلب أنّه اتبع هنا أيضاً تقنية التايت-لاينينغ داخل عيون الممثلة الأمريكية كاميلا مورون.

(9)

يميل “باتريك تا” إلى سحب العيون بطريقةٍ مغزلية ناعسة، بدلاً من رفع الآيلاينر نحو الأعلى. شاهدي كيف فعل ذلك في إطلالة جيجي حديد هذه.

(10)

من صيحات المكياج الرائجة حاليّاً، استخدام اللون الأبيض أو اللحمي (نيود) داخل العين — أي على الخط المائي السفلي للعين. وهو ما فعله باتريك في إطلالة عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك.

❤️ إن أحببتِ هذه المقالة حول إطلالات خبير المكياج باتريك تا ، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل ولا تنسي متابعتنا على الفيسبوك، والإنستغرام!.

💚 المقالة السابقة: 4 نصائح للحصول على إشراقة طبيعية في الصباح، بدون مكياج

💛 مقالات ذات صلة: لعاشقات المكياج الملون، خُذي أفكاراً من هذه الإطلالات الآسرة (10 صور)

إليكِ أفكار مكياج بسيطة وإبداعية من الخبير الشهير Vincent Oquendo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial
PINTEREST
INSTAGRAM